قسم السلايدشووزارة التربية

«التربية»: استئناف مقابلات الوظائف الإشرافية الأحد المقبل

 

أكاديميا | التربية – متابعات

 

أعلن الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان عن استئناف مقابلات الوظائف الإشرافية (موجه فني – رئيس قسم مادة دراسية ) اعتباراً من يوم الأحد المقبل، وذلك بعد توقفها بسبب جائحة (كوفيد 19 ) وتعطيل العمل بالدوائر الحكومية.

وبيّن السلطان أنَّ المقابلات في الفترة (الصباحية) ستكون بديوان عام الوزارة بمنطقة جنوب السرة بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً، وفي الفترة (المسائية) بمقر المقابلات في ثانوية صلاح الدين بمنطقة الزهراء بدءاً من الساعة الخامسة مساءً حسب جداول المقابلات لمختلف التخصصات، وذلك لزيادة عدد المقابلات في اليوم الواحد وتيسيراً على لجان المقابلات والمتقدمين ولضمان تطبيق الاشتراطات الصحية.

وأوضح السلطان أنّه تمَّ تشكيل 17 لجنة مقابلات لمختلف التخصصات وذلك للانتهاء من المقابلات بأسرع وقت، ليتم على ضوئها حصر ودراسة الاحتياجات للعام الدراسي 2020/2021 وإصدار نشرة الوظائف الإشرافية الخاصة بها،علماً بأنّه سيتم تحديد موعد لكل متقدم مع الأخذ بعين الاعتبار مراعاة الإجراءات الوقائية وذلك حرصاً على سلامة الجميع.

وفيما يخص آلية طرح الأسئلة في لجان المقابلات، أشار السلطان إلى التأكيد على رؤساء اللجان بأنْ تكون الأسئلة واضحة ومباشرة وواقعية، راجياً للجميع التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock