وزارة التربية

وزير التربية اليمني: توصيات المؤتمر كفيلة بصناعة جيل قادر على أن يخدم وطنه ويبني نهضة حقيقية‎

 

21102014200

وجه وزير التربية اليمني الدكتور عبدالرزاق يحيى الأشول رسالة شكر لمكتب التربية لدول مجلس التعاون الخليجي على عقد المؤتمر العام الذي ستبنى عليه آفاق نسعى من خلالها ليكون هناك طلاب ومجتمع قادر على تحقيق الريادة ومستوى تعليمي متقدم ومزدهر.

وأشار د. الأشول إلى أنه في السنوات الماضية تم إقرار استراتيجية مكتب التربية العربي التي أعطت الكثير من الأهداف والبرامج التعليمية المتميزة التي تشكل إضافة للعمل التربوي والتعليمي في إطار دول المجلس، متوقعاً أن يكون المؤتمر إضافة نوعية، حيث سيتم من خلاله اختيار المدراء لبعض المراكز التابعة لمكتب التربية، فضلاً عن اتخاذ جملة من القرارات، أبرزها تخصيص يوم للمتميزين والمبدعين والموهوبين وهذا بحد ذاته يمثل نقلة نوعية في الإهتمام بهذا النوع من التعليم.

وقال أننا نعول على هذا اللقاء ليكون ذو فائدة كبيرة ونقلة نوعية تقوم من خلالها وزارات التربية في دول الخليج بالخروج  بتوصيات كفيلة بصناعة جيل قادر على أن يخدم وطنه وأن يبني نهضة حقيقية تعبر عن أصالة مجتمعه وتتعايش مع المجتمع العالمي والإنساني.

وختم قائلاً: لاشك هناك تقارب فيما يتعلق بالبنية التحتية التعليمية في دول مجلس التعاون وتعاني الجمهورية اليمنية من ضعف شديد والكثير من الإختلالات والتحديات والمشاكل العائدة إلى الظروف التي تعاني منها اليمن بخلاف دول المجلس التعاون الخليجي الأخرى.

 

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock