الجامعات الخاصة

«الأميركية»: 300 مستجد ينطلقون في رحلة «الارتقاء»

-_RD728x376- 

 

بدأ 300 طالب مستجد الانطلاق في رحلة الارتقاء، بعد التحاقهم بالجامعة الأميركية في الكويت.

وقال رئيس الجامعة الدكتور نزار حمزة، خلال حفل استقبال الطلبة الجدد، إن “الانطلاق في رحلة التعليم في الجامعة الأميركية يعني أكثر من مجرد الحضور في قاعات الدراسة والمذاكرة وخوض الامتحانات واكتساب المهارات الفنية، ونحن كجامعة نكافح لنحقق أقصى فائدة لشخصية الطالب الفريدة”.

واضاف “تذكروا انكم الآن على وشك بداية مرحلة فارقة من حياتكم”.

وقالت عميدة كلية الآداب والعلوم الدكتورة روضة عواد، إن “الجامعة الأميركية في الكويت تتيح أمامكم إمكانية تحقيق أحلامكم للمستقبل”.

ودعا عميد كلية إدارة الأعمال والاقتصاد، الدكتور الدكتور جون راسل، الطلاب الى “التفكير خارج الطرق التقليدية وعدم تقييد أنفسهم فقط بحدود التخصصات التي يدرسونها ومحاولة فهم الآخرين وتخصصاتهم”.

وقالت نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الدكتورة كارول روس-سكوت، ان “التعليم الجامعي يمثل فرصة لكم كي تصبحوا أشخاصاً افضل، وكلما تعلمتم أكثر، زادت ثقتكم في الارتقاء، وكونوا أشخاصاً قادرين على احداث التغيير وارفضوا تماماً أن تكونوا عاديين”.

واختتاماً لمراسم الحفل، قام العمداء ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بإشعال شعلة الحكمة باعتبارها رمزا لشراكتهما في الالتزام تجاه نجاح الطلاب، ثم أضيئت الشموع على طول الممرات في قاعة الاحتفال رمزا لنقل المعرفة من جيل إلى جيل آخر في الجامعة الأميركية في الكويت.


 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock