قسم السلايدشو

أكثر ٦ أماكن عليك أن تتفاداها في المكاتب مع حلول موسم الإنلفونزا

unnamed_41s4g7k 

 

مع حلول موسم “الإنفلونزا” يجب التنبه إلى وجود أشياء في المكتب يجب تفادي لمسها وذلك بغية البقاء بعيداً عن الجراثيم والأمراض.
وأفاد موقع “هافنغتون بوست” أن المكاتب تعتبر المكان المثالي لاحتضان الأمراض، نتيجة لوجود عدد كبير من الناس الذين يلمسون ويستخدمون الأشياء عينها.
وأفادت أن البروفيسور شارلز جيربا من جامعة “أريزونا” أعد دراسة حول كيفية انتقال الجراثيم في المكاتب فوجد أن الفيروسات تنتقل بسرعة من الناس الذين يلمسون ويلوثون أشياء يتم استخدامها بشكل مشترك.
وذكر جيربا أن المراحيض قد تكون أنظف ما في المكاتب لأنه يتم تطهيرها بشكل دائم، والحقيقة هي أن هناك بكتيريا أكثر بـ400 مرة على المكتب منه على المرحاض.
وأشار إلى أن أكثر الأشياء التي تحمل جراثيم في المكاتب 6 وهي:
ـ الهاتف
ـ المكتب
ـ فأرة ولوحة مفاتيح الكمبيوتر
ـ الفاكس والطابعة
ـ أزرار المصعد
ـ إناء تحضير القهوة وأزرار المايكرويف والمكان الذي يتم جلي الصحون فيه.
وإذ أكد أن ما من طريقة تضمن نهائياً تفادي التقاط كل الفيروسات، إلا انه يمكن تقليل الخطر بغسل اليدين بالماء والصابون، واستخدام مناديل ورقية للتنشيف، إلى جانب استخدام مطهرات للأيدي فيها كحول، وعدم لمس الأنف والعيون والفم، والحصول على لقاح مضاد لـ”الإنفلونزا”، واستخدام مناديل مطهرة، وتفادي المصافحة والعناق.
كما أكد انه من المهم عدم تفادي تناول وجبات الطعام للحفاظ على كل المغذيات التي تقوي جهاز المناعة، وفتح إحدى نوافذ المكتب والأهم البقاء في المنزل عند المرض.

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock