التطبيقي

راشد الهيم : نرفض قيام احد رؤساء الأقسام إلزام المدربين بمهام غيرهم لإنجازها

قال الاستاذ راشد الهيم نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن احد رؤساء الأقسام بإحدى الكليات يتعسف مع المدربين ويقوم بإلزامهم أداء مهام عن غيرهم وليست من اختصاصاتهم، كما هو معمول به من الأقسام الأخرى ومراعاة الظروف في ظل أزمة كورونا والتعليمات الاحترازية التي تفرضها الدولة لمنع انتشار الفيروس.

وأوضح الهيم أن المدربين ممنوعين من دخول اللجان لخلل كبير في لوائح الهيئة في حين يريد رئيس القسم إجبارهم بإعداد مذكرات للمواد العملية التي هي من صميم عمل لجنة المناهج بالقسم العلمي.

وطالب الهيم مدير عام الهيئة د. علي فهد المضف بسرعة التدخل وفتح لجنة تحقيق عاجلة لوقف تعسف المذكور مع المدربين، حيث أنه ومنذ توليه رئاسة القسم وهو يتجاوز بحق المدربين ويتعدى على حقوقهم، وقد حاولت الرابطة مرارا التواصل معه وحل الأمور وديا دون تصعيد ولكنه مستمر في تعسفه ويقوم بإسناد موادهم للغير والقيام في التلاعب في الجداول الدراسية مخالفا بذلك للوائح والنظم، مؤكدا أن الرابطة قد فاض بها الكيل ونفذ صبرها تجاه هذه التجاوزات وفي حال استمرار هذا الأمر فإنها ستقوم بالتصعيد حفاظا على حقوق ومكتسبات منتسبيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock