قسم السلايدشوجامعة الكويت

القائمة الإسلامية تسعى لموقف موحد مع الاتحاد الوطني والقوى الطلابية في الداخل والخارج في رفض التطبيع والدعوة لتشريع قانون يجرم التطبيع

أعلن المنسق العام للقائمة الإسلامية في جامعة الكويت حسن الخضر أن القائمة الإسلامية تقوم بتحركات جادة بالتواصل مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت والقوائم والقوى الطلابية داخل الكويت وخارجها للتعاون من أجل إصدار موقف طلابي موحد ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب مؤكدًا على ثقته بالقوائم الطلابية للتفاعل مع هذه القضية المصيرية.
وأكد الخضر أن القوى الطلابية والشبابية تمثل نخبة المجتمع وأن دورنا مهم في إيصال رسالتنا الرافضة لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.
كما ودعا حسن الخضر إلى ضرورة التحرك الطلابي المشترك للمطالبة أعضاء مجلس الأمة والحكومة الكويتية بتشريع قانون مستعجل يجرم كافة أشكال التطبيع والتعاطف مع العدو الصهيوني عدو الأمة الإسلامية والعربية.
واعتبر منسق الإسلامية أن موقف الكويت الرافض للتطبيع هو موقف أصيل راسخ مشيرا إلى المرسوم الأميري الذي صدر منذ عام ١٩٦٧ والذي أفاد أن الكويت في حالة حرب مع عصابات العدو الصهيوني مؤكدا أن هذا المرسوم مازال ساري المفعول.
وختم قائلا:”العدو الصهيوني عدو للأمة والوطن ورفض التطبيع مع العدو موقف إسلامي ووطني ورسالة هامة يجب أن تصل بقوة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock