وزارة التربية

اخبار تربوية منوعة 1 – 10 -2014

 

1102014232

دعما للمشاريع التربوية وافقت وزارة التربية متمثلة في وكيل وزارة التربية مريم الوتيد على المبادرة من شركة سات ميدل ايست  المتخصصة في الاستشارات التعليمية في دعم التطوير التعليمي و المهني, جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في قاعة الاجتماعات في وزارة التربية مساء يوم الثلاثاء بالتنسيق مع الوكيل المساعد للتعليم العام الدكتور خالد الرشيد و مدراء عموم المناطق التعليمية, حيث تم عقد جلسة لمناقشة  المبادرة التي قامت من قبل شركة ” سات ميدل ايست ” وهي شركة استشارية تعليمية تعمل مع العديد من المدارس في منطقة الشرق الأوسط و العالم بحضور الرئيس التنفيذي للشركة ديفد اليسون و ممثل الشركة في الكويت سالم العنزي مدير عام شركة جلوبال.

 

و أشاد الوكيل المساعد للمناهج و البحوث التربوية د. سعود الحربي بدور المعلم و القيادات التربوية و أهمية الوقوف على أحدث المستجدات العالمية التي من شأنها تدعم التعليم و المنظومة التعليمية ما بين البيئة المدرسية من طلاب و معلمين و البيئة المجتمعية بين المدرسة و أولياء الأمور و الاستفادة منها.

 

وقدمت الشركة عرضا توضيحيا للخدمات التي تقدمها الشركة  لدعم التطوير التعليمي و المهني و مناقشة التعليم في السنوات المبكرة و الاحتياجات التعليمية الخاصة و الاستخدام الفعال للتكنولوجيا في غرفة الفصل و تعلم اللغة الانجليزية كلغة ثانية و تحليل النتائج ووضع الخطط العلاجية.

 

 

1102014231

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock