قسم السلايدشوالتطبيقي

البريوج : نُطالب وزير المالية بتوضيح ماذُكر بالإستجواب فيما يخص أعضاء هيئة التدريب والتدريس بالتطبيقي.

د.

صرّحَ رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب د.محمد البريوج بمطالبة وزير المالية براك الشيتان بالتوضيح فيما ذُكرَ على لسان النائب رياض العدساني بالوثيقة التي ذكرها بالإستجواب المُقدّم لوزير المالية بخصوص المساس ببعض الإمتيازات الخاصة بأعضاء هيئة التدريب والتدريس بالتطبيقي (الساعات الزائدة -الفصل الصيفي)
ونما إلى علمنا بأنَّ هذه الوثيقة قديمة ومع هذا نطالب بتوضيح من معالي الوزير حتى تتضح الصورة بالشكل الصحيح!

كما أنّنا نُعتبر من أكبر الجهات التعليمية بالدولة لذلك نرجو ألا يصبح التعليم أداة تُستخدم بالتراشق السياسي ويجب إبعاد التعليم كل البعد عن السياسة.

حيث أنّنا بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب نُعاني من قلة الميزانية في الأعوام السّابقة بل يقابلها قبول الكثير من الطلبة وفوق الطاقة الإستعابية للمعاهد والكليات وتصل في بعض الفصول إلى الضعف مما يسبب الضغط الكبير على أعضاء هيئة التدريب والتدريس .

ولقد قمنا بالعديد من المُطالبات بالسابق لزيادة ميزانية الهيئة لمواجهة هذه الأعداد الضخمة من الطلبة المتقدمين للهيئة ولكن مع الأسف لم يتم الموافقة على طلبنا.

والآن مع الأسف نجد من يحاول تقليص الميزانية لدينا حسب ماذُكر على لسان النائب رياض العدساني بالإستجواب المُقدّم لوزير المالية براك الشيتان.

ونعلن نحن كرابطة أعضاء هيئة التدريب برفضنا التام بالمساس بأي من الإمتيازات الموجودة لدى أعضاء هيئة التدريب والتدريس بالتطبيقي.

وبالختام توجّه البريوج بالشكر للأخ وزير المالية براك الشيتان والأخ النائب رياض العدساني على هذا الطرح بالإستجواب والتعامل الراقي من قبل الوزير والنائب ونتمنى أنْ يكون الإصلاح هو ماينشده الجميع خصوصاً في المرحلة المُقبلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock