جامعة الكويت

ذياب: البث المباشر لانتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية حقق نتيجة متقدمة بانطلاقته الأولى

24920141046 كتبت أمل الكندري:

 

أكد عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور عبدالرحيم ذياب أن البث المباشر لانتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية بجامعة الكويت حقق نتيجة متقدمة بانطلاقته الأولى هذا العام، فقد تميز بنقل مجريات وفعاليات الإنتخابات بكل كلية منذ فتح باب التصويت وحتى إغلاقه.

 

وأضاف د.ذيابأن عمادة شئون الطلبة طبقت النقل المباشر الأول في العام الجامعي الحالي 2014/2015 إيمانا منها بروح التطوير في مجال خدمة الطلبة والمساهمة في نقل العملية الإنتخابية بصورة مباشرة للطلبة وللجمهور ولمواكبة أحدث وسائل نقل الأخبار.

 

وبين د.ذياب أنه أتت فكرة النقل المباشر للإنتخابات من طلبة جامعة الكويت، فهي فكرة شبابية اكتملت صورتها بمباركة وموافقة عمادة شئون الطلبة وإشراف قسم الإعلام بالعمادة.

 

وأشار إلى أنه حسب الإحصائيات والمتابعات، تبين أن 1088 شخصاً شاهد البث المباشر حتى الآن بواقع 10 دول مختلفة، وقد تابع الإنتخابات من خلال النقل المباشر 1053 شخصا من الكويت و15من لندن و6 من امريكا و6 من المملكة العربية السعودية و2 من ماليزيا و2 من ايرلندا، و1 من كوريا، و1 من جاوه، و1 من الامارات العربية المتحدة، و1 من كندا.

 

مؤكداًأنه أثبت النقل المباشر جدواه وفائدته في نقل الإنتخابات بصورة حديثة ومناسبة حيث يمكن للمتابع أن يطلع على مجريات اليوم الإنتخابي من خلال هاتفه النقال بكل سهولة الأمر الذي يدعونا للإستمرار في تطبيق النقل المباشر للإنتخابات في الأعوام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock