التطبيقي

تدريس التطبيقي: خطوات فعليه مع روابط التعليم العالي لإقرار المميزات المالية

دكتور محمد المري أعلن أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. محمد المري أن الهيئة الإدارية للرابطة عقدت اجتماعا تم خلاله مناقشة عددا من القضايا المهمة الخاصة بأعضاء هيئة التدريس، حيث تم وضع خطة عمل للتحرك عليها خلال الأسابيع المقبلة.

وقال د. المري أن الاجتماع ناقش محددات الجدول الدراسي وتم تدارسه من كافة الجوانب وسوف يتم التواصل والتنسيق مع إدارة الهيئة لمناقشه بعض الملاحظات التي تساهم في تطوير وثيقة محددات الجدول لما فيه مصلحه العملية التعليمية، كما تم مناقشة آخر تطورات عمل اللجنة المشتركة لإقرار المميزات المالية لأعضاء هيئة التدريس، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد خطوات فعليه على ارض الواقع بالتنسيق مع الروابط والجمعيات الزميلة بالتعليم العالي لإقرار المميزات المالية لأعضاء هيئة التدريس.

وأوضح د. المري أن الاجتماع تطرق لمناقشة قانون مكافأة نهاية الخدمة وأثره على أعضاء هيئة التدريس حيث لوحظ خلال الفترة الأخيرة أن هناك تخوفات من قبل الهيئة التدريسية من تطبيق هذا القانون وأثره على نهاية خدمتهم حتى أن البعض منهم يفكرون في التقاعد قبل تطبيق القانون، ولكن الرابطة تؤكد على أن القانون لن يمس مكافأة نهاية الخدمة للموظف الحالي مهما كان مقدارها فسوف تظل سارية للموظف الحالي وفقا للكادر الذي اقر في العام 2006، وفيما يخص مبلغ الـ 27 ألفا بحد أقصى كنهاية خدمة فسوف يطبق فقط على المعينين الجدد في كافة قطاعات الدولة تحقيقا للعدالة الوظيفية بين جميع الموظفين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock