قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

«اتحاد أميركا» يطالب بإعادة النظر في قرارات التسجيل بـ «الاونلاين»

ضرورة معاملة الطلبة بعدد المواد لا الوحدات

طالب الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية وزارة التعليم العالي والملاحق الثقافية بإعادة النظر في القرارات الصادرة من الملحق الثقافي فيما يخص مواد «الاونلاين» في الجامعات.
وذكر الاتحاد في بيان صحافي، أن أبرز المطالبات التي قدمها الاتحاد هي معاملة جميع الطلبة بعدد المواد لا عدد الوحدات، نظراً لوجود فصول دراسية تتكون من 4 وحدات.
وأشار الاتحاد إلى ضرورة استثناء الطلبة الخريجين في فصل الخريف 2020 ومعاملتهم مثل الطلبة الخريجين في فصل الصيف 2020.

ولفت الاتحاد إلى أن الطالب يستطيع أخذ أكثر من 9 وحدات في حال لم يستكمل جميع مواد «الاونلاين» التي تعادل 12 وحدة طوال الفترة الدراسية.
ودعا الاتحاد الجهات الرسمية إلى رفع عدد الوحدات من 9 إلى 12 وحدة أو 4 مواد لطلبة النقل، و15 وحدة أو 5 مواد للطلبة خريجين فصل الصيف 2020 وذلك لتسهيل التزام طلبة النقلفي الخطة الدراسية بشكل طبيعي في ظل هذه الظروف الاستثنائية.
وأشار الاتحاد إلى أن القرارات التي أصدرها المكتب الثقافي إلى أنه يسمح للطلبة بالتسجيل في مواد «الاونلاين» فقط في الجامعات المعتمدة، والحد التقصى لمواد «الاونلاين» المسموح بالتسجيل في الصيف هو عدد 9 وحدات لطلبة مراحل النقل، و12 وحدة للطلبة خريجي الفصل الصيفي، ويسمح للطلبة بالتسجيل في جامعات أخرى غير الجامعة الأم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock