وزارة التربية

السلطان: تفعيل دور فريق الأزمات بالمدارس

عقد الوكيل المساعد للتعليم العام في وزارة التربية أسامة السلطان أمس الأول اجتماعا مع مديري عموم المناطق التعليمية لمناقشة آخر المستجدات التربوية والإجراءات الاحترازية التي تعتزم الوزارة تنفيذها داخل المدارس بعد انتظام الدوام المدرسي وعودة الطلبة إلى المقاعد الدراسية عقب انتهاء فترة تعليق الدراسة على وقع انتشار فيروس كورونا بالبلاد. وشدد السلطان خلال الاجتماع على ضرورة تفعيل دور فريق الأزمات وقام بتسليم كل مدير منطقة تعليمية جهاز تلفون محمول يحمل شريحة هاتفية (الخط الساخن) للتواصل مع ديوان عام الوزارة ممثلة في وكيل التعليم العام وإبلاغه أولاً بأول عن آخر المستجدات وكذلك في حال اكتشاف أي حالات يشتبه بإصابتها بفيروس كورونا.

وأكد على ضرورة تعميم الرقم الخاص بكل منطقة على مديري ومديرات المدارس والمراقبين وكل العاملين، مع أهمية التواصل المباشر على مدار الساعة مع إدارات الصحة الوقائية المدرسية في كل منطقة.

وطالب السلطان مديري العموم خلال اجتماعهم بإعداد تصور يحمل مقترحاتهم في حال تمديد العطلة عن أسبوعين، وفي حال رصد أي معلم أو إداري كان خارج البلاد خلال العطلة السابقة لن يسمح له بالدوام إلا بعد إحضاره ورقة أو تقريرا من وزارة الصحة يثبت عدم إصابته بأي مرض.

займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock