قسم السلايدشوالتطبيقي

د.الشراح: دورات تدريبية وأنشطة ثقافية متنوعة في ملتقى التطبيقي

صرح رئيس لجنه المعارض والندوات والورش للملتقى العلمي والثقافي الأول لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالرحمن الشراح بأن الملتقى سيتضمن على العديد من الأنشطة الثقافية والعلمية التي تزيد من مهارات الطلبة وثقافتهم و التي تساهم في تأهيلهم لسوق العمل وإعدادهم ليكونوا لبنة صالحه لبناء كويت المستقبل.

وأضاف د. الشراح أن من أهم فعاليات الملتقى هي إقامة ندوات تثقيفية في مجال تكنولوجيا المستقبل والتسويق الالكتروني والمشاريع والابتكارات وندوة في مجال حضارة أرض الكويت، بالإضافة إلى دورات تدريبيه متنوعة مثل دورة “كيف تبدأ مشروعك الصغير” ودورة “الطيران” ودورة “الطاقة الشمسية والبناء” ودورة “الأطراف الصناعية” ودورة “البيئة والعلوم الحياتية” ودورة “الفلك” وغيرها العديد من الفعاليات حيث سيكون التسجيل لهذه الدورات مجاني عن طريق الموقع الالكتروني http://www.paaet.edu.kw

وأفاد د. الشراح أن الملتقى سيتضمن على عدة معارض منها “معرض للكتاب” ومعرض “الآثار الكويتية” ومعرض “الصناعات الطلابية”، علما بأن سيتم توزيع الكتب مجانا في معرض الكتاب مقدمة من المركز الوطني للثقافة والفنون والآداب، داعيا جميع الطلبة والطالبات للحضور والمشاركة لتعم الفائدة على الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock