الجامعات الخاصة

دورة تدريبية نظمها معهد (KILTI) “الاسس القانونية لإعداد العقود – المذكرات والقرارات”

 

“الأسس القانونية لإعداد العقود – المذكرات والقرارات” هذا عنوان الدورة التدريبية التي نظمها معهد الكويت الدولي للتدريب الأهلي (KILTI) التابع لكلية القانون الكويتية العالمية، خلال الفترة 19- 23 يناير 2020، وقدمها أستاذ القانون العام في الكلية أ.د. يسري العصار، بمشاركة مجموعة من الموظفين الإداريين في البنك الأهلي المتحد، وهيئة أسواق المال، لتعريفهم على الأسس المعتمدة في إعداد العقود والمذكرات والقرارات الإدارية، وفقا للقوانين المرعية في دولة الكويت، مما يسهم في حسن سير الإجراءات الإدارية سواء في التعامل الداخلي ضمن كل إدارة من خلال المذكرات والقرارات، أو مع أطراف خارجية من خلال العقود.

هذا وقد تم خلال مدة تنظيم الدورة فتح المجال للمشاركين بمناقشة المحاضر وطرح الأسئلة والاستفسارات حول بعض الجوانب التي تناولها لمزيد من التوضيح والتوسع بهذه الفكرة أو تلك حتى تعم الفائدة على الجميع.

وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة في الدورة على الحضور حيث قام بتقديمها لهم أ.د. يسري العصار، ونائب المدير التنفيذي ومدير التدريب في (KILTI) أ. صلاح الغزالي الذي تمنى للمشاركين في الدورة من موظفي  البنك الأهلي المتحد، هيئة أسواق المال النجاح في حياتهم المهنية المستقبلية بالاستفادة من المعلومات التي تزودوا بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock