وزارة التربية

افتتاح مدرسة منيرة عثمان السعيد

1092014103 تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة ووزير التربية والتعليم العالي بالوكالة الدكتور عبد المحسن المدعج تم افتتاح مدرسة منيرة عثمان السعيد المتوسطة بنات صباح أمس.

و أعرب المدعج عن سعادته وسعادة أبناء الكويت  مهنئا حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله  لإطلاق لقب قائد إنساني على سموه بعد أن تم تكريم سموه وتسمية دولة الكويت مركزا إنسانية عالميا من قبل منظمة الأمم المتحدة.

و أشاد المدعج بجهود وزارة التربية لتوفير الإمكانيات اللازمة التي تحتاجها المدرسة النموذجية.

وأضاف المدعج معلقا على افتتاح المدرسة:نتشرف بهذه المناسبة لافتتاح مدرسة منيرة عثمان السعيد المتوسطة بنات وهي من المدارس النموذجية التي تبشر بالاطمئنان على جاهزية المسؤولين في منطقة العاصمة لاستقبال أبنائنا الطلبة في العام الدراسي الجديد.

إلى ذلك أزال الوزير المدعج أوجه الغموض في قرار النقل بين المدارس الحكومية والخاصة مؤكداً أن نقل الطلبة يبدأ من الصف العاشر.

و من جانبه أشاد مدير منطقة العاصمة التعليمية ناجي الزامل بجهود وزارة التربية في تلبية جميع الاحتياجات التي يحتاجها الطالب في المدرسة النموذجية التي تساهم في تطوير المستوى التعليمي للطالب و متمنيا لهم النجاح و التفوق في العام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock