التطبيقي

تدريس التطبيقي تطالب باستمرار صرف الساعات الاضافية بواقع 6 آلاف للفصلين الأول والثاني 2015/2014


 


__lkjnhgfd 

 

 

تقدم رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. معدي العجمي بخالص التهاني والتبريكات لإدارة الهيئة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وجميع الطلبة المستمرين والمستجدين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنيا السداد والتوفيق لكافة منتسبي الهيئة وأن يكون عاما دراسيا موفقا للجميع.

وناشد د. العجمي إدارة الهيئة بتنفيذ قرار ديوان الخدمة المدنية المتعلق بمساواة أساتذة التطبيقي بنظرائهم في جامعة الكويت وذلك بتمديد صرف الساعات الإضافية بواقع 6 آلاف دينار للفصلين الدراسيين 2015/2014، مشيرا إلى أن د. الأثري وفي آخر لقاء له مع أعضاء الرابطة كان قد تعهد بأنه في حال تم تمديد الصرف بجامعة الكويت بواقع 6 آلاف فإن الهيئة سوف تسارع بمخاطبة ديوان الخدمة المدنية لمساواة أساتذة التطبيقي بزملائهم في جامعة الكويت.

وأشار د. العجمي إلى أن تلك المستحقات هي حق أصيل للأساتذة كونها أجر مقابل عمل، واستمرار الصرف كما كان معمولا به خلال الفترة السابقة من شأنه المساهمة في حل أزمة القبول، وتشجيع الأساتذة على قبول الساعات الإضافية وتمكين الهيئة من الوفاء بالتزاماتها وفتح الشعب الدراسية المطلوبة أمام الطلاب والطالبات لا سيما في ظل الأعداد المتزايدة التي تم قبولها من المستجدين.

وطالب د. العجمي بسرعة التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية للحصول على الموافقات اللازمة وتوفير الميزانيات المتعلقة بالساعات الإضافية من الآن لتلاشي الوقوع في نفس المشكلات التي حدثت من قبل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock