قسم السلايدشوالتطبيقي

«اتحاد التطبيقي»: بداية التسجيل المتأخر لطلبة الهيئة غداً

  • مواعيد مميزة للفائقين وذوي الاحتياجات الخاصة

أعلن الاتحاد العام لطلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أنه تم رفع سقف الشعب الدراسية وفتح التسجيل المتأخر أمام طلبة التطبيقي في مختلف كلياتهم وتخصصاتهم، بحيث سيكون غدا الخميس بداية إعطاء المواعيد للتسجيل المتأخر في الساعة 8 صباحاً، وستكون المواعيد بحسب كل طالب والوحدات الدراسية المتبقية في السجل الإلكتروني الخاص به.

وقال الاتحاد إنه ستكون هناك مواعيد مميزة للطلبة الفائقين في كل كليات الهيئة، مع الحرص على توفير مواعيد مميزة أيضا للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، بحيث سيحدد لكل طالب مدة ساعتين في اختيار المواد الشاملة في التسجيل المتأخر، مع الحرص على توفير الوقت الأكبر في تنظيم جداول الطلبة واختيار الاوقات الأنسب لهم في عمليات التسجيل.

وفيما يخص الطلبة المستجدين في “التطبيقي”، شدد الاتحاد على أن لهم جداول ثابتة بمواعيد وأوقات دراسية مميزة، كما ان الاتحاد لم يلمس أي مشاكل أو عراقيل تخص جداولهم، نظرا لما تتسم به من تنظيم في إدراج المحاضرات والمقررات الدراسية.

ولفت الاتحاد الطلبة المتقدمين بطلبات التحويل الخارجي وتغيير التخصص العلمي إلى وجوب دخولهم على المرشد الأكاديمي في كل كلية، لمعرفة النتائج قبل التحويل وتغيير التخصص، وفي حال عدم ظهور النتيجة الرجاء من الطلبة الانتظار لحين نزول القبول في النظام الإلكتروني تدريجيا لكل طالب في أوقات متفاوتة.

وأوضح أن تسلم شهادات الخريجين في الفصل الدراسي الأول 2019/2020 سيبدأ اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل الموافق 15 الجاري، بحيث سيتم الاعلان فور الانتهاء من مراجعتها واعتمادها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock