الجامعات الخاصة

ماكينتوش قدم تجربته في «GUST» عن صناعة الكتب

استضاف مركز الدراسات العالمية في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) الرسام ومصمم الغرافيك ديفيد ماكينتوش، لإلقاء محاضرة للطلبة تحت عنوان “صناعة الكتب: ممارساتي في الكتب المصورة”، كجزء من مبادرة المركز في إظهار الأهمية الكامنة في العديد من المجالات في الحياة اليومية عبر طرح وتغطية مواضيع متنوعة.

وفي هذا الصدد، قالت مديرة المركز، د. شهد الشمري: إن “ندوة ماكينتوش وثيقة الصلة بعدد من طلبتنا، ولاسيما بقسمي اللغة الإنكليزية والإعلام، إذ يقوم “اللغة الإنكليزية” بتدريس دورات في الأدب والتعليم، بما في ذلك أدب الأطفال، وبالتالي كانت هذه فرصة مثالية للتعلم عن كثب من معلم متميز، كما استفاد من المحاضرة طلبة من قسم الإعلام، لأنه منحهم منظوراً جديداً حول كيفية تطبيق مهاراتهم في التصميم الغرافيكي”.

وGSC هو مركز أبحاث رائد في الدراسات العالمية، وأداة لإشراك المجتمعات الداخلية والخارجية على حد سواء من خلال محاضرات ونقاشات محفزة حول القضايا العالمية.

ويهدف المركز إلى إجراء أحدث الأبحاث حول القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية ذات الأهمية الحاسمة، وتبادل نتائج البحوث والمعلومات على المستويين الإقليمي والعالمي، كما يسعى المركز إلى تعزيز فهم الجمهور للقضايا العالمية ذات الأهمية المحلية.

وقال ماكينتوش: “أنا سعيد لإتاحة الفرصة لي لمشاركة تجربتي مع الجيل القادم من رواة القصص. من المهم أن نبقي أصابعنا على نبض التطورات الجديدة، وأن نحرص أن يتم تصوير الفروق الدقيقة في قصصنا بشكل فعال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock