أخبار منوعة

ملتقى المحاسبين ينطلق في البحرين الأسبوع القادم .. يناقش أفضل الممارسات في دعم برنامج التوازن المالي

 

تحت عنوان (أفضل الممارسات لدعم برنامج التوازن المالي)، تستضيف مملكة البحرين في الفترة من 20 ولغاية 21  من شهر نوفمبر القادم أعمال الملتقى الخليجي الخامس للمحاسبين والمدققين، وذلك بتنظيم من كل من أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة وجمعية المحاسبين البحرينية. وبهذه المناسبة صرح أمين عام الملتقى الدكتور فهد إبراهيم الشهابي بأن برنامج التوازن المالي يمثل هدفا وطنيا لمملكة البحرين. وعليه فقد قررنا في الملتقى الخليجي للمحاسبين والمدققين، أن يكون لنا دور في المساهمة في تحقيق هذا الهدف المهم. وعليه فقد خصصنا هذه الدورة من أعمال الملتقى، وذلك لمناقشة أفضل الممارسات لدعم برنامج التوازن المالي.

 

وأضاف أمين عام الملتقى بأن برنامج اليوم الأول من الملتقى سيتضمن ثلاث جلسات عمل، حيث ستكون الجلسة الأولى بعنوان (دور الحكومة والأجهزة المساندة في دعم برنامج التوازن المالي)، وسيتحدث فيها كل من د. محمد شمسه مدير عام الضرائب العراقية السابق، والأستاذ وحيد بوقيس رئيس قسم الفواتير في وزارة المواصلات والاتصالالت، والأستاذ نعيم القحطاني المستشار والمدرب في المالية العامة، والدكتور أحمد البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة سمارتيم، وسيدير الجلسة الأستاذ حميد رحمه.

 

كما وذكر أمين عام الملتقى بأن ثاني جلسات الملتقى فستكون بعنوان (دور المشرعين في دعم برنامج التوازن المالي)، وسيشارك فيها كل من سعادة الأستاذ رضا فرج عضو مجلس الشورى، وسعادة الأستاذ أحمد العامر عضو مجلس النواب، وسعادة الأستاذ أحمد بن سلوم عضو مجلس النواب، وسيدير الجلسة الدكتور أحمد البلوشي. أما بالنسبة لثالث جلسات الملتقى فستكون بعنوان (دور المحاسبين والمدققين في دعم برنامج التوازن المالي)، وسيشارك فيها كل من سعادة الأستاذ حميد رحمه، الوكيل المساعد للتجارة المحلية بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والدكتور عامر السمرائي من جامعة العلوم التطبيقية، والخبير الاقتصادي الأستاذة منذر فيصل، وسيدير الجلسة المستشار عبدالمنعم العيد. أما ثاني أيام الملتقى فستشهد ورشة عمل تدريبية بعنوان (تطبيقات عملية لدعم برنامج التوازن المالي)، وسيقدمها الدكتور أحمد البلوشي.

 

وبيّن الدكتور الشهابي أن الملتقى يستهدف شريحة واسعة من المجتمع الخليجي، يأتي في مقدمها المشرعين وكبار قيادات القطاع المصرفي وقطاع التدقيق وقطاع التأمين، والمستشارين الماليين، هذا ويستهدف أيضاً المستشارين القانونيين ومنتسبي شركات المحاسبة والتدقيق والتأمين ودواوين الرقابة، وإدارات الشؤون المالية في القطاعين العام والخاص والمصارف المركزية والبنوك، إلى جانب المدققين بأنواعهم وأصحاب الأعمال والمهتمين. موجهاً لهم الدعوة للاطلاع على آخر مستجدات الملتقى من خلال زيارة الموقع الرسمي له www.actsmartpr.com أو من خلال متابعة الوسم #GFAA5 على مختلف وسائل التواصل التواصل الاجتماعي، أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف 97317123500+. مؤكدا في الوقت نفسه على أن هنالك عروضا خاصة للمجموعات الراغبة في المشاركة، ولطلبة الجامعات، وللباحثين عن عمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock