قسم السلايدشووزارة التربية

العازمي يعتمد مراد مديراً للتقنيات وحسم «مديري التعليمية» مؤجل

بينما لايزال موضوع تثبيت مديري الشؤون التعليمية يراوح محله، منذ عدة أشهر، حيث لم تصدر قرارات تثبيت لأي منهم حتى الآن، مما يؤكد أنه مؤجل في الوقت الحاضر، اعتمد وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي نتائج مقابلات وظيفة مدير إدارة التقنيات التربوية في قطاع التنمية التربوية والأنشطة الطلابية، وذلك بتعيين د. عباس مراد مديراً لإدارة التقنيات التربوية، على أن يشغل المنصب بصفة الندب مدة عام، ومن ثم ينظر في تثبيته.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر تربوية مطلعة أن موضوع تثبيت مديري الشؤون التعليمية في المناطق التعليمية لم يحسم بعد، حيث لم يصدر العازمي قرارات بتثبيت المديرين الذين يشغلون هذه المناصب بصفة الندب منذ أكثر من عام ونصف العام، وهو الأمر الذي يثير علامات استفهام حول نية الوزارة بشأن تثبيتهم من عدمه.

وأوضحت أن عدم وضوح الرؤية وغياب الشفافية في حسم هذه المراكز الوظيفية المهمة يعرقل المسيرة التعليمية في المناطق، ويساهم في كثرة الشائعات والأقاويل التي لا تعود بالنفع على المصلحة العامة للوزارة.

وفي سياق متصل، أكدت المصادر أن إدارة التنسيق بدأت عمليات فرز تظلمات اختبارات الوظائف الإشرافية التي جرت في الصيف الماضي، حيث تخضع حالياً للفرز، وليصار بعد ذلك إلى مراجعتها بدقة، لمعرفة مدى استحقاق المتظلم من عدمه.

ولفتت إلى أن تحديد موعد مقابلات الوظائف الإشرافية التعليمية سيحدد بعد الانتهاء من هذه الإجراءات، ومعرفة أعداد المتظلمين الذين ستقبل تظلماتهم، ويتم إدراج أسمائهم ضمن الناجحين في حال كانوا يستحقون ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock