جامعة الكويت

كلية التربية بجامعة الكويت تنظم زيارة للبروفسور “توني بوش” من جامعة نوتنفهام

 

كتبت: حصه النصرالله

تصوير: حسام المحمدي

   

 

انطلاقاً من الخطط التطويرية لقسم الإدارة والتخطيط التربوي بكلية التربية بجامعة الكويت وبرعاية من عميد الكلية أ.د. بدر العمر، سيستضيف قسم الإدارة والتخطيط التربوي يوم الاثنين الموافق 4 نوفمبر 2019 البرفيسور أستاذ القيادة التربوية في جامعة نوتنفهام “توني بوش”.

 

والجدير بالذكر أن البروفيسور بوش يشغل منصب نائب الرئيس وعضو مجلس الجمعية البريطانية للقيادة والإدارة التربوية ” BELMAS ” ، كما كان رئيس تحرير المجلة التربوية للإدارة التربوية والقيادة والمدرجة في قاعدة البياناتssci منذ عام 2002، وقد حصل البرفسور بوش على جائزة BELMAS للخدمات المتميزة  في عام 2008، وتم تعينه كزميل لمجلس الكومنولت للإدارة التعليمية في نفس هذا العام 2008.  

 

وبهذا الصدد أشارت د.مزنة العازمي من قسم الإدارة والتخطيط التربوي بكلية التربية بجامعة الكويت أن الهدف من هذه الزيارة هو توقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية البريطانية للقيادة والإدارة التربوية، بالإضافة إلى تعزيز حضور جامعة الكويت على المستوى الدولي بالتعاون مع جهات مهمة، مضيفة أن القسم بصدد تنظيم فعاليات علمية ومهنية مع الجمعية البريطانية مما يعود بالنفع للقسم والكلية والميدان التربوي ككل.

 

كما سيقدم البروفيسور توني بوش محاضرة بعنوان “إعداد الدراسات العلمية للنشر في المجلات العالمية ذات التأثير” وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5/11/2019 في الساعة 10 صباحاً، في قاعة المؤتمرات رقم 4125 في الجور الرابع – كلية التربية – مدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock