وزارة التربية

«التربية» تعلن عن حاجتها لمراقب الامتحانات وشؤون الطلبة ومراقب الدعم التقني ومراقب الإرشاد الديني

أكاديميا/ التربية

أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب الامتحانات وشئون الطلبة بإدارة الشئون التعليمية بمراقبة الامتحانات وشئون الطلبة لمنطقة الجهراء التعليمية بقطاع التعليم العام، وذلك على أن يكون يكون الراغب في شغل الوظيفة حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 8 سنوات ، أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 12 سنة.

بالإضافة إلى شروط أخرى وهي سنتين في وظيفة رئيس قسم ، و أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين و إجادة استخدام الحاسب الآلي و لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي و أن يجتاز المقابلة الشخصية.

كما اعلنت عن حاجتها لشغل وظيفة مراقب الدعم التقني بإدارة نظم المعلومات بمراقبة الدعم التقني بقطاع المنشآت التربوية والتخطيط ، بالإضافة إلى وظيفة مراقب دعم النظم بإدارة نظم المعلومات بمراقبة دعم النظم قطاع المنشآت التربوية والتخطيط، بالإضافة إلى إعلان لشغل وظيفة مراقب الإرشاد الديني بإدارة التعليم الديني بقطاع التعليم العام .

على أن يكون الراغب في شغل الوظيفة حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 8 سنوات أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 12 سنة.

بالإضافة إلى أن يكون لديه سنتين في وظيفة رئيس قسم و أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين و إجادة استخدام الحاسب الآلي كما أن يكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي وأن يجتاز المقابلة الشخصية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock