أخبار منوعة

البيلي: جامعة الإمارات تشارك في «إكسبو 2020 دبي»

أعلن مدير جامعة الإمارات، د. محمد البيلي، مشاركة الجامعة في إكسبو 2020 دبي بجناح مستقل من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021 المقبلين، في إطار الاستعدادات لإطلاق جامعة المستقبل، التي ستؤسس لمفهوم جديد ومبتكر للتعليم الجامعي في العالم العربي والمنطقة.

وذكر البيلي، في تصريح صحافي، أمس، أن اختيار «إكسبو 2020 دبي» كمنصة، جاء لاختبار هذا المفهوم المبتكر، انطلاقاً من أهمية هذا الحدث الدولي الضخم وطبيعته، كأحد أبرز المنابر الدولية التي تركز بشكل أساسي على مناقشة القضايا المُلحة والتحديات المعاصرة، ووضع حلول لها.

وتابع: «من بين تلك التحديات ما يرتبط بمستقبل التعليم، ولمشاركة جامعة الإمارات في إكسبو 2020 أهمية خاصة، لرؤيتها واستراتيجيتها في إثراء التعاون مع المؤسسات والهيئات الوطنية المختلفة، وحرصها على تقديم الخدمات وفق أرقى معايير الجودة والكفاءة، وخلق حلقة وصل بين الطلبة والجهات التنفيذية، إثراءً للجانب التطبيقي، وتعريف زوار جناح الجامعة بالخدمات التي تقدمها، والدور الذي تقوم به نحو الريادة والتميز العلمي، بما يحقق رؤية الحكومة في تحقيق التنمية المستدامة».

وأضاف البيلي أن رؤية جامعة الإمارات تتجلى في الريادة والابتكار في التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع على المستويين المحلي والدولي، بما يسهم في بناء الاقتصاد المعرفي وتوظيفه في تحقيق التقدم والرفاه للمجتمع.

جدير بالذكر، أن «إكسبو 2020 دبي» يشهد مشاركة 192 دولة، وعدد من المنظمات الدولية والهيئات والشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock