التطبيقي

م. أحمد علوان: الموافقة على تخصيص مقر جديد للرابطة في الشامية

  • بارك نظام التحديث الآلي لبدل السكن

 

بارك أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية م. أحمد علوان الشمري لزملائه المدربين وزف إليهم بشرى موافقة مدير عام الهيئة رسميا على تخصيص مقر جديد للرابطة في منطقة الشامية.

وقال الشمري أن العمل يجري حاليا على قدم وساق لتجهيز المقر بكل ما يلزم وبما يتناسب مع مكانة أعضاء هيئة التدريب ويوفر لهم الأجواء المناسبة التي تعينهم على أداء واجباتهم، وسوف يعلن عن موعد افتتاح المقر الجديد حال الانتهاء من التجهيزات اللازمة.

 

وعلى صعيد آخر بارك الشمري لزملائه أعضاء هيئة التدريب بالكليات تطبيق نظام التحديث الآلي لبدل السكن دون الحاجة لمراجعة الجهات الحكومية الأخرى كما كان معمولا به من قبل، وأنه يتوجب على الراغبين في تحديث بياناتهم الدخول إلى الرابط التالي https://webapps.paaet.edu.kw/BSC/staff/login.aspx من تاريخ 1 إلى 31/10/2019 واتباع الاجراءات اللازمة للتحديث.

وقال الشمري أن الرابطة تثمن لإدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام د. علي المضف، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الأستاد، ومدير إدارة شئون أعضاء هيئتي التدريس والتدريب د. حسن الفجام، ومدير الحاسب الآلي أ. علي الفيلكاوي، وكافة فريق العمل الذي انجز هذا المشروع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock