التطبيقي

«الاتصالات والملاحة» بـ «التطبيقي» احتفل بإنجازاته للعام 2017-2018

تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي فهد المضف وبحضور نائب المدير العام لشؤون التدريب م.طارق العميري نظم المعهد العالي للاتصالات والملاحة حفل الإنجاز السنوي للمعهد للعام 2017-2018 وذلك على مسرح المعهد بمنطقة الشويخ.

وبهذه المناسبة اكد نائب المدير العام لشؤون التدريب م.طارق العميري ان مثل هذه الفعاليات تساهم في خلق حالة من التآلف بين منتسبي المعهد، مشيدا بالانجازات التي حققها، آملا ان يواصل القائمين على المعهد تحقيق الانجازات والتطلعات المستقبلية له، متقدما بالشكر لجميع العاملين به لإسهاماتهم الواضحة في تحقيق هذه الانجازات، متمنيا الاستمرار في العمل لنيل الاعتماد الاكاديمي لجميع التخصصات التي يقدمها المعهد.

بدوره اكد مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة الكابتن منذر الكندري أن منهجية العمل بالمعهد تعتمد على منهجية الادارة بالاهداف والتي تكون ثمارها خطة عمل زمنية تتضمن اهداف تشغيلية وتكتيكية تترجم اهداف المعهد الاستراتيجية المنبثقة من رؤية ورسالة المعهد.
واوضح الكابتن الكندري ان نسبة الانجاز للعام 2017-2018 قد فاقت السنتين السابقتين حيث بلغت نسبة الانجاز %97.5 بواقع 88 نشاط وهذا يعود لعدة اسباب اهمها امتلاك المعهد للعديد من الطاقات والقيادات والخبرات، مشيرا الى اهم الانجازات التي تحققت وهي اعتماد 6 برامج تدريبية من البورد الامريكي للهندسة والتكنولوجيا ABET، و واعتماد المعهد كمركز تدريب للمراقبة الجوية من قبل الادارة العامة للطيران المدني، و ارسال 3 برامج تدريبية مستحدثة لديوان الخدمة المدنية، وكذلك تطوير 5 برامج تدريبية اخرى، وايضا اعادة توزيع القوى العاملة بين ثلاثة اقسام تدريبية، والانتهاء من كافة التركيبات اللازمة لتركيب 9 معامل، واخيرا حصر احتياجات سوق العمل من مخرجات المعهد التي بلغت 4800 خريج وخريجة.
كما اشار الكابتن الكندري الى الانشطة والفعاليات التي نظمها المعهد واستعرض كذلك اهم التطلعات المستقبلية التي يأمل المعهد في تحقيقها خلال المرحلة المقبلة.
وتقدم الكابتن الكندري بجزيل الشكر لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي المضف ولنائب المدير العام لشئون التدريب م.طارق العميري على دعمهما اللامحدود للمعهد موصلا الشكر لمدير عام الهيئة السابق د.أحمد الاثري ولجميع العاملين في المعهد والذين ساهموا في تحقيق هذه الانجازات.
وفي ختام الحفل قام نائب المدير العام لشؤون التدريب م.طارق العمري، ومدير المعهد العالي للخدمات الادارية الكابتن منذر الكندري بتكريم المتميزين من العاملين في المعهد والمتقاعدين وكل من ساهم في تحقيق الانجازات للمعهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock