أخبار منوعة

السفير الأميركي: مستعدون للتعاون مع «الكشافة» في جميع الأنشطة

  • زار الجمعية وأشاد بما تشهده العلاقات الكويتية ـ الأميركية من تقدم وازدهار

أشاد سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد لورانس سيلفرمان بالعلاقات الكويتية ـ الأميركية، متمنياً لها مزيداً من التقدم والازدهار.

جاء ذلك خلال زيارته ل‍جمعية الكشافة الكويتية للالتقاء بالوفد الكويتي الذي شارك مؤخراً في المخيم الكشفي العالمي في مدينة فرجينيا الأميركية. ورافق السفير في الزيارة الملحق الثقافي نيلسون وين واختصاصية الشؤون الثقافية في السفارة شيماء ابراهيم.

وهنّأ سيلفرمان الوفد على المشاركة الفعالة في المخيم، مثمنا جهود الكويت في دعم الحركة الكشفية وذلك لما لها من مردود إيجابي على الشباب وخدمة أوطانهم.

وحثَّ طلبة الكشافة على تكثيف جهودهم للحصول على مستوى علمي عال ينعكس بالشيء الإيجابي على الحركة الكشفية ودورها في تنمية قدرات الشباب.

وأبدى سيلفرمان استعداد السفارة الأميركية على التعاون مع جمعية الكشافة في جميع الأنشطة الشبابية، معربا عن بالغ شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية على جهودهم التي يبذلونها في المجال الكشفي.

من جانبه، ثمّن أمين عام جمعية الكشافة الكويتية علي محراب مبادرة السفير الاميركي ومد يد التعاون للجمعية لخدمة الشباب خاصة ان الكشافة حركة تطوعية، معرباً عن بالغ شكره للسفير على هذه الزيارة التي لها أثر إيجابي على منتسبي الحركة الكشفية الكويتية.

المصدر:

الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock