جامعة الكويت

فاطمة بهمن: بدء التسجيل في جميع دورات مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر للفصل الدراسي الأول 2019/2020

يـسر مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الكويت أن يعلن عن بـدء التسجيل في جميع البرامج والدورات التدريبية للفصل الدراسي الأول يوم الأحد الموافق 15/9/2019 إلى يوم الخميس 3/10/2019 خلال أوقات الدوام الرسمي يومياً من الساعة 8:30 – 1 صباحاً.  

وفي هذا الصدد ذكرت مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر فاطمة خليل بهمن أن التسجيل سيشتمل الدورات المجتمعية والنسائية والطلابية كدورة تعليم اللغة الانجليزية للأطفال وتعليم السباحة والرياضة المائية، والدورات التدريبية للبالغين كتعليم اللغة الانجليزية واللغات الأجنبية المختلفة.

ويقدم المركز دورات تدريبية متخصصة وتربوية وتأهيلية لمعلمي الاحتياجات الخاصة وإعداد مترجم لغة الإشارة وإعداد مدرب معتمد ومحترف، ودورات تدريبية متخصصة كدورة الاسعافات الاولية النفسية ودورات أخرى في الحاسب الآلي وبرمجياته ودورات الإعداد لاختبارات التوفل والآيلز والجيمات، كما توجد خصومات خاصة لفئات مختلفة من المجتمع ككبار السن والاحتياجات الخاصة وطلبة جامعة الكويت وموظفيها.

أما مواعيد التسجيل في جميع الدورات التدريبية وبالأخص اللغة الإنجليزية مستمرة إلى موعد اختبار المستوى في اللغة الانجليزية يوم الاثنين 30/9/2019 وحتى اكتمال العدد، كما تبدأ الدراسة في جميع الدورات يوم الأحد 6 اكتوبر وتنتهي في 12 ديسمبر 2019.

وفي الختام وجهت بهمن الدعوة للراغبين بالالتحاق في دورات وبرامج المركز للتسجيل خلال الفترة الصباحية يومياً من الساعة 8:30 – 1 صباحاً في جامعة الكويت – مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر – الشويخ – مبنى 12 قسم التسجيل والمتابعة ( الدفع عن طريق الكي نت فقط )، وزيارة المواقع الإلكترونية للحصول على مزيد من التفاصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock