وزارة التربية

«التربية»: السماح بتسجيل طلبة الوفرة والخيران في أي مدرسة

  • الحربي وقياديو الوزارة كثفوا جولاتهم للاطمئنان على المدارس

قررت وزارة التربية السماح بقبول أبناء القاطنين بمنطقتي الوفرة والخيران السكنيتين من الطلبة الكويتيين بجميع المدارس الحكومية، مراعاة لظروفهم إلى حين افتتاح مدارس في هاتين المنطقتين.

وفي هذا السياق، أصدر الوكيل المساعد للتعليم العام بوزارة التربية أسامة السلطان نشرة عامة لمديري عموم المناطق التعليمية بقبول أبناء القاطنين من الطلبة الكويتيين بمنطقتي الوفرة والخيران بمدارس أي منطقة تعليمية، حسب رغبة ولي الأمر حتى إشعار آخر.

وفي سياق متصل، أكد وكيل وزارة التربية د. سعود الحربي ضرورة مضاعفة العمل في الأيام المتبقية، وتكثيف الزيارات التفقدية والمتابعة قبل بدء دوام الطلبة الأحد المقبل، للانتهاء من كل استعدادات العام الدراسي الجديد، وتسخير جميع الإمكانات المتاحة، التي تضمن توفير بيئة مدرسية جاذبة لتعليم الطلاب وتحقيق الأهداف المرجوة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الوكيل الحربي مع الوكيل المساعد السلطان والوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط م. ياسين الياسين، ومديري عموم المناطق التعليمية، ومدير إدارة التعليم الديني.

وذكر الحربي أن العمل لايزال مستمراً، والاستعدادات مكثفة، والجهود مضاعفة من أجل تذليل كل العقبات، ووضع حلول يومية لتلافي أي نقص قد يطرأ قبل بداية العام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock