قسم السلايدشو

المركز العلمي كرَّم 43 مشاركاً في البرنامج الصيفي

  • عملوا في مختلف الإدارات لمدة 3 أشهر لإكسابهم مهارات عملية جديدة

اختتم المركز العلمي برنامجه التطوعي الصيفي مساء اول من امس، وهو البرنامج التاسع عشر الذي ينظمه المركز العلمي سنويا في العطلة الصيفية، وتم خلاله تكريم 43 شابا وشابة من المتطوعين عملوا بمختلف إدارات المركز لمدة 3 أشهر كاملة من تاريخ 6 يونيو إلى 28 الجاري.

وفي تصريح لها على هامش الحفل، قالت مدير عام المركز العلمي رنا النيباري: اننا نسعد بتكريم متطوعي البرنامج التطوعي الصيفي الذي ينظمه المركز كل عام، وقد طورنا البرنامج هذا العام بهدف دعم وتوحيد الجهود التطوعية الشبابية، والعمل على نشر ثقافة العمل التطوعي الاحترافي والخدمة المجتمعية بين الشباب، وإتاحة الفرصة أمام الطاقات الشابة الكويتية للخوض بمختلف أشكال العمل التطوعي.

ولفتت إلى ان هذه البرامج تهدف إلى بناء وصقل شخصية المتطوعين، وضمان اكتسابهم مهارات عملية جديدة، وغرس قيم وأخلاقيات العمل فيهم.

حيث تركز هذه البرامج على تدريب المتطوعين في جو تفاعلي على أساليب التواصل، العمل الجماعي وكذلك تدريبهم على حل المعضلات المهنية التي قد تواجههم أثناء العمل.

بدوره، قال مدير مساعد علاقات عامة ومبيعات محمد السنعوسي في تصريح خاص لـ «الأنباء» انه تم اختتام البرنامج التطوعي الصيفي للعام 2019، وتكريم 43 مشاركا وتوزيع الشهادات عليهم ومنحهم عضوية سنوية من قبل مجلس الادارة للاستمرار في السنوات المقبلة.

واضاف أن البرنامج كان عبارة عن تجربة لمدة 3 اشهر حققت للمتطوعين الكثير من الفائدة وصقل المواهب، ونزع الرهبة من التعامل مع الجمهور والاطفال وبعض الحيوانات، شاكرا لأهالي المتطوعين دعمهم وتشجيعهم للأبناء في الفترة الصيفية، وتجهيزهم للمرحلة المقبلة من الحياة العملية كونهم موظفين في المركز العلمي، ومتطوعين في ادارات مختلفة، اكواريوم، قاعة استكشاف، ومحل هدايا، والعلاقات العامة.

وذكر انه يتم حاليا الاستعداد للعام الدراسي من تجهيزات الموظفين والتعاون مع ادارة الانشطة في وزارة التربية بقطاعيها التعليم الحكومي والتعليم الخاص، حيث تبدأ الدراسة مطلع أكتوبر ونحن مستعدون لهذا الحدث بالعديد من الانشطة الخاصة بالطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock