حصري أكاديمياقسم السلايدشوالتطبيقي

د. جاسم الأستاد: دورات مجانية في الـ Office365 ومودل Moodle لأساتذة ومدربي التطبيقي

أكاديميا| خاص

أعلن مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن تنظيم دورات مجانية في الـ Office365 ومودل Moodle  لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب والهيئة الإدارية في التطبيقي.

وأشار مدير المركز د. جاسم الأستاد بأن هذه الدورات هي إحدى سلسلة الدورات التي نسعى من خلالها تمكين جميع عاملين الهيئة من تبني أحدث الأنظمة المطبقة بالهيئة والتي سوف تخدم الأهداف الاستراتيجية للهيئة.

وقال د. الأستاد: أنه وفي إطار الخدمات التي يقدمها المركز إلى أعضاء هيئتي التدريس والتدريب فإنه يعلن عن تنظيم دورات مجانية في الـ Office365 ومودل Moodle.
وأشار إلى أن المركز يسعى دائماً إلى استحداث جميع البرامج والتطبيقات التي تهم العملية التعليمية والإدارية والتي من شأنها رفع الكفاءة الأكاديمية لهيئة التطبيقي والوصول إلى مصاف الجامعات الدولية والإقليمية.
وأضاف الأستاد أن المركز وخلال الفترة الماضية عمل على تطوير  كافة البرامج والنظم في كليات ومعاهد الهيئة، مشيراً إلى أن تطبيق نظام «TAS» في معاهد قطاع التدريب الذي يخدم أكثر من 12 طالب وطالبة بالمعاهد، بالإضافة إلى تقدم خدمات عدة لأعضاء هيئة التدريب.
وأكد أن المركز يواكب كافة التطورات والنظم المعلوماتية والبرامجاتية في العالم، لافتاً إلى حصول الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على جائزة دبي كأفضل مؤسسة ذكية في الشرق الأوسط.

وأعلن الأستاد أنه خلال الأيام القليلة القادمة سوف تنطلق مشاريع مهمة في الهيئة والتي من شأنها أن تنقل الهيئة نقله نوعيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock