وزارة التربية

الحربي: اجتماعات لبحث استعدادات العام الدراسي

أكد وكيل وزارة التربية د. سعود الحربي اهتمام جميع قطاعات الوزارة المعنية بعملية الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2020/2019، مشيرا إلى أن القطاعات المعنية تعمل بالتنسيق فيما بينها من أجل سرعة إنجاز كل الأمور المتعلقة بالعام الدارسي والمدارس.
وقال الحربي إنه يتم عقد اجتماعات أسبوعية مع قياديي القطاعات، بحضور وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، للوقوف على ما تم إنجازه من الامور المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسي، والمعوقات التي تواجه القطاعات المختلفة بهدف تذليلها، مشيراً إلى حرص الوزير على حضور هذه الاجتماعات ومتابعتها والسعي للتواصل مع كل الجهات الحكومية الأخرى، لتذليل المعوقات وإيجاد الحلول المناسبة مع هذه الجهات.
وأضاف أن اجتماعا سيعقد اليوم مع وكلاء القطاعات لهذا الغرض، لافتا إلى أن الاجتماع والمتابعة الأسبوعية يعملان على ايضاح الرؤية أمام المسؤولين فيما يخص نسب الانجاز والمشاريع القائمة، مؤكدا أن هذه الاجتماعات مستمرة لحين الانتهاء من استعدادات العام الدراسي الجديد وبدء الدوام المدرسي.
من جهة اخرى، أعلن وكيل وزارة التربية د. سعود الحربي، ترقية 2824 موظفا وموظفة بالأقدمية، مشيرا إلى انتهاء القطاع الإداري من تنفيذ درجات الأقدمية، والعلاوة الدورية للموظفين الكويتيين والخليجيين.
وقال الحربي، في بيان صحافي، أمس، إن عدد المستحقين للعلاوة الدورية بلغ 34324 موظفاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock