قسم السلايدشووزارة التربية

العازمي: مؤسسات «التعليم العالي» وفرت مقاعد للطلبة

كشف وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي، أن مؤسسات التعليم العالي المختلفة وفرت مقاعد قبول لكل الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ممن اجتازوا الثانوية العامة بنجاح.

وأكد العازمي، في تصريح لـ”كونا”، أمس الأول، التزام العاملين في وزارتي التربية والتعليم العالي بتوجيهات سمو أمير البلاد بدعم الشباب، وتوفير الفرص الدراسية المميزة لهم.

وقال إن “هذه التوجيهات السامية النبراس الذي يضيء لنا الطريق”، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة سموه الحكيمة.

وأفاد بأن كل الجهات التعليمية تسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطتها، والعمل على تحقيق الرؤية السامية بجعل الكويت مركزا تجاريا وماليا، وتحقيق رؤية “كويت جديدة 2035″، وتأهيل الطلبة لقيادة دفة التنمية.

وأضاف أن الرؤية السامية تدعو كذلك للعمل على توفير تخصصات علمية ومهنية وحرفية، لتوفير الكوادر الوطنية اللازمة، لتسيير عجلة التنمية، لما لهذه الفئة من دور بارز في النهوض بمستقبل البلاد.

وتقدم العازمي بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد باسمه ونيابة عن العاملين في الوزارتين بالتهنئة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وإلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock