قسم السلايدشوجامعة الكويت

الصحة العامة خرجت الدفعة الأولى من بكالوريوس الصحة ودراسات المجتمع

أعرب القائم بأعمال عميد كلية الصحة العامة بمركز العلوم الطبية في جامعة الكويت أ.د. هاري فاينيو عن سعادته وفخره الشديدين بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من برنامج بكالوريوس الصحة ودراسات المجتمع، مؤكّدا أنّها لحظة تاريخية لرحلة التحدّي التي بدأتها الطالبات في عام 2017 ومروراً بالجائحة التي غيّرت وجه العالم، ومع ذلك تَمَكّنّ من التكيّف معها بفضل المرونة والمثابرة والإصرار والتحدي، فأصبحن بذلك الرائدات بهذا المجال الضروري والحيوي.

وأضاف أ.د. فاينيو أن التخرج من هذا البرنامج ليست نهاية المطاف، بل بداية لرحلة جديدة، وبالإمكان التكيف مع المتغيرات والإبداع في التفكير والعمل ووضع البرامج المناسبة لحل مشاكل الصحة العامة في المجتمع.

من جهته وصف العميد المساعد للشؤون الأكاديمية د. جوزيف لونجنيكر الخريجات بأنّهن اجتزن منعطفاً مهماً آخرا في مسيرتهن التعليمية، مبيّناً أنّ الاختبارات اللاتي اجتزنها في الكليّة تُعدّ بسيطة مقابل الاختبارات الحقيقية التي ستكون بمواجهتهن في ممارستهن العملية.

وأعربت الخريجة دانة العنزي في كلمتها، بالإنابة عن زميلاتها، عن اعتزازهنّ باللحظات الاستثنائية والمعضلات اللاتي تجاوزنها، وفخرهنّ بأنّهنّ أوّل من انضمّ الى هذا البرنامج وتخرّج منه، والذي يحتاج إليه المجتمع حاجة ماسّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock