أخبار منوعة

(حفاظ) تكرم رجال الداخلية ورجال الطوارئ الطبية

تأكيد على دورهم الفعال في إنجاح العمل وتيسير أداء الشعائر   لجمهور المصلين بحماية وخدمة بيوت الله خلال شهر رمضان ، قامت الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ) بتكريم رجال الداخلية والإسعاف (الطوارئ الطبية) المشاركين ضمن فرق العمل بمركز الغملاس الرمضاني بمنطقة القادسية والذي يعد أحد مراكز (حفاظ) القرآنية المتخصصة  وتم اختياره  كأحد المراكز الرمضانية لإدارة مساجد العاصمة ضمن شراكة مؤسسية مع جمعية (حفاظ).

وفي هذا السياق صرح المهندس / أحمد عبدالمحسن المرشد رئيس مجلس إدارة حفاظ بأن تكريم فرق العمل وبالأخص رجال الداخلية والطوارئ الطبية يمثل عرفاناً وتقديراً للدور الحيوي والمميز الذي  تقوم به هذه الفرق لإنجاح العمل في المراكز الرمضانية وبث روح الطمأنينة والأمن بين جمهور المصلين  التي بدورها مدعاة  لاستحضار   الطمأنينة بين يدي الله عز وجل كما قال الله تعالي في كتاب العزيز   ( فَإِذَا اطْمَأْنَنتُمْ فَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ ) .

وأضاف م . المرشد أن حفاظ اختتمت نشاطها الرمضاني هذا العام بنجاح فاق المتوقع ، شاكرا الجهود المبذولة من جميع العاملين وفرق العمل المتخصصة  والتطوعية التي ساهمت في هذا الوصول بالعمل في مركز الغملاس الرمضاني  إلى هذا الشكل المشرف ، مثمناً اختيار إدارة مساجد العاصمة للمركز لعدة سنوات على التوالي  . 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock