قسم السلايدشووزارة التربية

وزير التربية: تعاملنا بموضوعية مع الشكاوى «القليلة» التي وردت حول الاختبارات

قال وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي ان وزارة التربية حرصت على تسخير الامكانات المتاحة كافة لأداء الاختبارات النهائية للعام الدراسي (2018 – 2019) في أجواء مناسبة ومريحة لجميع المراحل التعليمية.

وثمن العازمي في تصريح صحفي بمناسبة انتهاء اختبارات الفترة الدراسية الثانية اليوم الخميس الدور الكبير الذي قامت به الادارات المدرسية ورؤساء اللجان والمراقبون والملاحظون وأعضاء الكنترول والعاملون والمشاركون كافة طوال فترة الاختبارات.

وقال ان عمليات التصحيح تمت أولا بأول في الكنترول المركزي للقسمين العلمي والأدبي وفق الآلية المتبعة سنويا مؤكدا ان الوزارة تعاملت بشفافية وموضوعية مع الشكاوى “القليلة” التي وردت وأن الأسئلة بشكل عام تعد في مستوى التحصيل الطلابي.

وأكد ان الوزارة ستمنح كل طالب حقه عن طريق المراجعة والتدقيق في الإجابات معربا عن أمنياته في أن تحقق النتائج النهائية الأهداف المنشودة التي يطمح اليها الطلاب والطالبات وأولياء الأمور.

واعرب العازمي عن امنياته لجميع الطلاب والطالبات بدوام النجاح والتوفيق وحصد الدرجات التي تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم.

ولفت إلى أنه فور انتهاء عمليات التدقيق والمراجعة سيتم رفع نتائج اختبارات الصف الثاني عشر العلمي والأدبي والمعهد الديني على الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة www.moe.edu.kw والتطبيق الخاص بالهواتف الذكية MOE.

المصدر:

كونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock