أخبار منوعة

اتفاق تعاون بين «الكويت للعلوم» وسفارة فرنسا

البقاعين: نسعى دائماً إلى تطوير التعليم وتقديم برامج مميزة ومتنوعة

وقعت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا اتفاقية تعاون مع السفارة الفرنسية من خلال المعهد الفرنسي لتطوير التعاون الجامعي التابع للملحق الثقافي الفرنسي في دولة الكويت حيث تضمنت بنود الاتفاقية على ثلاثة محاور رئيسية وهي تشجيع تبادل الطلابي في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا ومؤسسات التعليم العالي والبحث التكنولوجي في فرنسا بالاضافة إلى تنظيم دورات تدريبية باللغة الفرنسية في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا وأخيرا تنظيم مؤتمرات علمية وثقافية لطلبة كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا.
وفي هذا الشأن، قال رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا د. خالد البقاعين في تصريح صحافي: نسعى دائما الى التعاون مع جميع القطاعات لتطوير التعليم وإعطاء طلابنا أفضل الإمكانيات، بهدف تقديم برامج مميزة ومتنوعة لطلبة وطالبات كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، موضحا ان الاتفاقية الموقعة مع المعهد الفرنسي التابع للملحقية الثقافية الفرنسية سيتيح للطلبة التعرف على ثقافات أخرى وتبادل الخبرات في عدة مجالات.
وأضاف البقاعين أن الكلية تطرح برامج دراسية مميزة حيث توفر برامج في هندسة الكمبيوتر وهندسة الاتصالات والإلكترونيات وعلوم الكمبيوتر، مشيرا الى ان تلك البرامج تركز على تطوير مهارات التكنولوجيا لدى الطلبة.
وأخيرا أكد البقاعين أن الكلية لا تدخر جهدا في مد يد العون مع جميع الجهات، مشددا على أهمية استمرار هذا التعاون من أجل أن ينعم الشباب بمستوى عال من الثقافة والتطور ومواكبة متطلبات العصر، وتوفير السبل أمامهم وفتح الآفاق لإطلاق طاقة الابداع فيهم. لتحقيق طموحاتهم وتمكينهم في المجالات كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock