جامعة الكويت

الهزاع: تسجيل 200 طالب لخريجي «صيفي الهندسة»

«استبدال الشُّعب غير المرغوبة وفق الحاجة الطلابية»

كشف العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، د. خالد الهزاع، عن تسجيل ما لا يزيد على 200 طالب وطالبة من الخريجين خلال فترة التسجيل المبكر للفصل الدراسي الصيفي، خلال الفترة التي حددتها عمادة القبول والتسجيل لفئة الخريجين التي تستفيد منها، لعدم وجود ازدحام عليها، والتي تخصص لهم.
وتابع الهزاع أن الفترة الحالية التي تشهدها الجامعة هي فترة تسجيل للفصل الدراسي الصيفي عن طريق إرسال العديد من المواعيد الدراسية للطلبة، ومن ثم تدرج المواد العلمية على النظام الإلكتروني لصفحة الطالب الخاصة به، مشيرا الى أن الحد المسموح للتسجيل به خلال الفصل الصيفي هو 12 وحدة دراسية فقط، كما أن المواد التي تدرج وفق الميزانية التي تحددها عمادة القبول والتسجيل للفصل الدراسي الصيفي، وأن الكلية تستبدل الشعب غير المرغوبة بأخرى مرغوبة وفق الحاجة الطلابية.
وأشار الى أن هناك العديد من الشُّعب الدراسية نجدها في بداية الأمر تمتلئ بالعديد من الطلبة المسجلين، ومن ثم حين وقت السحب والإضافة، لافتا إلى «أننا نجد كثيرا من الطلبة يسحبون المواد، الأمر الذي يسبب إزعاجا لدى الطلبة الآخرين، كما أنه خلال الفترة القادمة ستكون هناك فترة تسجيل ثالث للفصل الدراسي الصيفي بعد فترة التصحيح للاختبارات، أي بعد تاريخ 23 الجاري».
المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock