أخبار منوعة

المكراد: «الإطفائي الصغير» نقلة نوعية في البرامج التوعوية

«الوقاية»: تطبيق إجراءات السلامة استعداداً للصيف

استقبل المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، صباح امس، مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير والوكيل ضابط علي عبدالعزيز الداغر مؤلف كتاب “الإطفائي الصغير”، وذلك لاهداء نسخة من الإصدار الأول من الكتاب المتخصص في توعية الأطفال وتعليمهم مهارات النجاة من الحريق.
وشكر المكراد الوكيل الداغر على جهوده المبذولة في انجاز هذا الكتاب الذي يشكل نقلة نوعية في البرامج التوعوية ومنحه شهادة تقدير نظير ما قام به من أعمال تستحق ذلك.
في مجال اخر، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير إن قطاع الوقاية نفذ جولة تفتيش، أمس، على مشروع مستشفى قيد الإنشاء، تزيد مساحته على 22 ألف متر مربع، ويضم سردابين ومبنى لمواقف السيارات، و6 أدوار متكررة في محافظة الأحمدي، كما تم التفتيش على برج طبي قيد الإنشاء على ارتفاع لا يقل عن 140 مترا مربعا، ويضم سراديب لمواقف السيارات، و27 دورا متكررا في محافظة مبارك الكبير.
من جانبه، ذكر نائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد، والذي ترأس فريق الحملة، أن هذه الحملة استمرار لحملات سابقة ومستمرة يقوم بها قطاع الوقاية على المباني قيد الإنشاء، استعداداً لموسم الصيف، الذي ترتفع به وتيرة حوادث الحريق مقارنة بالمواسم الأخرى.
وبين فهد أن الفرق المشاركة وضعت ملاحظاتها وتوجيهاتها للقائمين على المنشآت التي تمت زيارتها، مؤكدا أن الحملات ستستمر لتحقيق أهداف الادارة في حماية أرواح العاملين بهذه المشاريع والممتلكات، عن طريق تنفيذ الاشتراطات الوقائية التي تم وضعها لسلامة الجميع.
ورافق اللواء فهد مدير إدارة وقاية الأحمدي العميد محسن القديحي، ومدير إدارة وقاية مبارك الكبير العميد حسن نعمة، وعدد من ضباط قطاع الوقاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock