الجامعات الخاصة

«AOU» تفتتح «سلامتك» لنشر التوعية الصحية

نظّمت الجامعة العربية المفتوحة في الكويت (AOU) معرض “سلامتك”، الذي انطلق بشعار “صحتك هي حياتك”، وافتتحه مدير الجامعة د. نايف المطيري، بحضور مساعده للشؤون الأكاديمية د. محمد سيد، ومنتسبي الجامعة.
وشارك في المعرض، الذي هدف إلى نشر التوعية الصحية والسلامة، العديد من الجهات الحكومية كالحرس الوطني، ممثلاً بفرع بنك الدم والإدارة الطبية والتوجيه المعنوي والإطفاء، ومن وزارة الداخلية إدارة العلاقات العامة، والدفاع المدني والإدارة العامة للإطفاء، وإدارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة، إضافة إلى العديد من المستشفيات ومراكز وعيادات القطاع الخاص.
وقال المطيري إن الجامعة تمتلك فريقاً للتدخل السريع في عمليات الإنقاذ تم إعداده بالتعاون مع “الإطفاء” و”الطوارئ الطبية”، من خلال التدريب المستمر في السنوات الماضية لعمل الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الإنسان من خطر الإصابات، والحفاظ على ممتلكات الجامعة من خطر التلف.
وأكد المطيري أن “الجامعة تدعم التوجه الذي يصب في بناء العقل والجسم السليمين، وفقاً لمسؤوليتنا الاجتماعية، وفي الوقت ذاته لمسنا التفاعل من موظفي الجامعة وطلبتنا الأعزاء في المشاركة بحملة التبرع بالدم وعمل الفحوصات الطبية الأولية”، لافتاً إلى أن “الصحة المهنية والأمن والسلامة أصبحت علماً بمعايير وشروط تُتبع للحفاظ على سلامتنا وسلامة من حولنا، عبر تكاتف جميع الجهود للتعايش في بيئة عمل آمنة ومطمئنة خالية من مسببات الحوادث والإصابات أو الأمراض المهنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock