أخبار منوعة

“الراسخون في العلم”شاركت معرض جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن

  • عرضت أنشطتها وبرامجها العلمية والتقنية

شاركت جمعية “الراسخون في العلم” الخيرية معرض “الكويت واحة القرآن الكريم” والذي تم تنظيمه على هامش حفل افتتاح مسابقة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءته وتجويد تلاوته.  

و في هذا الصدد صرح رئيس مجلس إدارة جمعية الراسخون في العلم الخيرية د. ياسر عجيل النشمي أن هذه المشاركة هي الأولى للجمعية في المعرض وحرصنا أن نقدم للجمهور مجموعة قيمة من إصداراتنا ، بالإضافة إلى برامجنا العلمية والتقنية.

وأثنى النشمي على الترتيب والتنظيم الرائع للمعرض والذي يتواكب مع أهمية المسابقة ، ويظهر الاهتمام الكبير الذي توليه دولة الكويت للقرآن الكريم. مؤكداً أن جمعية “الراسخون في العلم” الخيرية تهتم في الأساس بنشر ثقافة القرآن الكريم وتفسير أحكامه بين الشباب والفتيات بأسلوب ممتع هادف مبتكر بشتى الأدوات الإعلامية الاحترافية. كما تهدف إلى إعداد نخبة متميزة حافظة لكتاب الله فقيهة به عاملة بما فيه، في أنفسهم ومن حولهم، فيكون لهم دور مؤثر في نهضة شباب الوطن واستقراره وأمنه وأمانه.

وختم النشمي تصريحه بشكر لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ، ولكل القائمين على مسابقة الكويت الدولية لحفظ القرآن ، ومعرض “الكويت واحة القرآن الكريم” ، داعياً الله أن يحفظ الكويت وأن يجعلها دائما منارة لنشر العلم الشرعي وعلوم القرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock