التطبيقي

د. يوسف العنزي: فتح التسجيل للعمرة الرمضانية من الأحد 21 ابريل الجاري

 

أعلن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية واللجنة الثقافية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف مسعد العنزي عن فتح باب التسجيل لأعضاء هيئة التدريس للعمرة الرمضانية، وسوف تكون أولوية المشاركة لأسبقية الحجز للزملاء المسددين رسوم التسجيل، ويبدأ الحجز اعتبارا من يوم الأحد الموافق 21 ابريل الجاري ولحين اكتمال العدد المطلوب، لافتا إلى أن التسجيل فقط بالحضور لمقر الرابطة بالعديلية خلال فترة الدوام الرسمي وتسديد الرسوم ويمكن السداد عبر خدمة الـ “كي نت” .

وأوضح د. العنزي أن رحلة العمرة ستكون خلال الفترة من 20 إلى 22/5/2019 ، وأن الرابطة قد قدمت دعما كبيرا للرحلة حيث تبلغ قيمة الحجز للعضو بالغرفة المزدوجة 125 دينار ولغير العضو 325 دينار، ويتم تسيير الرحلة عبر الخطوط الجوية السعودية والإقامة بفندق فيرمونت مكة مع الإفطار مع توفير باصات حديثة ومكيفة للتنقل. 

وأشار د. العنزي إلى أن اللجنة الاجتماعية بالرابطة تلقت العديد من العروض من شركات السياحة والسفر وتم اختيار أفضل العروض بما يوفر الراحة للمشاركين بالرحلة، متمنيا لزملائه أعضاء هيئة التدريس رحلة مباركة وأن يتقبل الله منهم صالح الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock