أخبار منوعة

جامعة حمد بن خليفة تُكَرِم طلابها الفائزين بجوائز الحياة الطلابية 2019

 

 

الدوحة، 2 أبريل 2019  أقامت إدارة شؤون الطلاب بجامعة حمد بن خليفة، أمس، حفلها الأول لتوزيع جوائز الحياة الطلابية 2019، حيث كرَّمت طلابًا حاليين بالجامعة على المساهمات الفعالة التي يقدمونها للمجتمع على نطاقٍ واسعٍ من خلال الأنشطة غير الأكاديمية. 

 

واستقبلت لجنة مُشَّكَلة من أفرادٍ في إدارة شؤون الطلاب بجامعة حمد بن خليفة، أكثر من ثلاثون طلب ترشيح، وقَيَّمت اللجنة تلك الطلبات بناءً على مشاركات المرشحين وتفاعلهم في البيئة التعليمية غير الرسمية بالجامعة، في مجالات الخدمة المجتمعية، والمشاركة المجتمعية، والقيادة الطلابية، والمنافسات الرياضية وغير الرياضية.

 

وبهذه المناسبة، صرَّحت مريم المناعي، نائب رئيس جامعة حمد بن خليفة لشؤون الطلاب، قائلةً:  إنمسؤولية دعم الطلاب في رحلتهم الأكاديمية وغيرالأكاديمية هي مسؤولية أساسية في إدارة شؤونالطلاب بجامعة حمد بن خليفة. ويتيح إطلاق جوائز الحياة الطلابية فرصةً لتكريم طلاب جامعة حمد بن خليفة الذين يحققون إنجازاتٍ رائعةٍ خارج القاعات الدراسية، ويردون الجميل للمجتمع على الصعيدين المحلي والدولي. نحن فخورونبطلابنا وإنجازاتهم المستحقة عن جدارة.”

 

وأضافت: “تلتزم جامعة حمد بن خليفة برعاية وتأهيل مواطنين عالميين مسؤولين سيواصلونمسيرتهم لبناء عالم وتحويله إلى مكان أفضل. وتشجع الجوائز طلابنا على أن يصبحوا أفرادًا مطلعين ومتمرسين يحركهم الدافع لخدمة أقرانهم والمجتمع على نطاقٍ أوسع.”  

 

ومُنِحَت جائزة المشاركة المجتمعية، التي تُكَرِم أحد الأفراد أو المجموعات عن المشاريع التي تعزز من حيوية الحرم الجامعي، أو الروابط المجتمعية، أو التكامل الاجتماعي، أو التوعية التعليمية، أو جميع تلك العناصر، إلى محمد الحاج ومهزابين منان من كلية العلوم والهندسة، وغرور أحمد من كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

 

وذهبت جائزة القيادة إلى زنيرة شيخ، وألينا زمان،ومحمد العازمي من كلية الدراسات الإسلامية،ومحمد الصوج من كلية العلوم والهندسة. وتُكَرِم هذه الفئة الطلاب الذين أظهروا قدرات قيادية مثالية وفعَّالة في أحد الفرق، أو المجتمع، أو أحد المشاريع، أو إحدى المنظمات الطلابية. وأُتيحت الجائزة للطلاب الذين شغلوا مناصب قيادية في إحدى الفعاليات التي نظمتها جامعة حمد بن خليفة، أو الذين مثلوا الجامعة في فعاليات خارجية.

 

وحصلت دلال الشرشاني ومنيرة عدن من كلية العلوم الصحية والحيوية على جائزة المنافسات، برفقة سلمان حيدر ويوهان ساتابو من كلية الدراسات الإسلامية، ومحمد خضر من كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، وسمر الخليفة من كلية العلوم والهندسة. وتكرم الجائزة الطلاب الذين مثلوا الجامعة في المنافسات المختلفة على الصعيد المحلي أو الإقليمي أو الدولي. 

 

وأخيرًا، فاز أحمد صديق من كلية العلوم والهندسةبالجائزة الرياضية، التي تُكَرِم أحد الأفراد الذين أظهروا أداءً فائقًا وحققوا إنجازاتٍ في الأنشطة المرتبطة بالرياضة.  

 

تسعى إدارة شؤون الطلاب بجامعة حمد بن خليفةإلى تعزيز ثقافة الشمول والوعي المجتمعي. حيث تشجع باستمرار على عقد الفعاليات ذات الصلةبالطلاب بالجامعة وخارجها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock