الجامعات الخاصة

إطلاق الموسم الثاني من «بدء التطبيق والابتكار» في «AUM»

المسابقة تشمل فئتي «فكرة شركة أعمال» و«الاختراع» وجوائزها تصل إلى 10 آلاف دينار

أعلنت «AUM» بدء الموسم الثاني من مسابقة «بدء التطبيق والابتكار» لطلاب الصف الثاني عشر الثانوي، لافتة إلى أن التسجيل مستمر حتى 11 من الشهر الجاري.
أطلقت جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) الموسم الثاني من مسابقة STARTAPP & INNOVATE (بدء التطبيق والابتكار) لطلاب الصف الثاني عشر الثانوي، مشيرة إلى أن التسجيل في المسابقة مستمر حتى الخميس الموافق 11 من الشهر الجاري.
وذكرت الجامعة، في بيان أمس، أن المسابقة تتكوّن من فئتين هما “فكرة شركة أعمال” عن طريق مشروع صغير و”فكرة أو اختراع” في أي مجال هندسي، لافتة إلى أن الطلاب المشاركين سيحظون بفرصة تطوير مهاراتهم وقدراتهم العلمية والتقنية في مجالي الهندسة وإدارة الأعمال، تحت إشراف وتوجيه أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
وأضافت أن قيمة جوائز المسابقة تصل إلى 10 آلاف دينار، حيث يحصل الفائز بالجائزة الأولى على 5000 دينار، والثانية 3000 دينار، والثالثة 2000 دينار.
وأوضحت أن شروط الاشتراك في المسابقة تتمثل في أن يكون الطالب كويتي الجنسية في الصف الثاني عشر، وألا يتجاوز عمره 19 عاماً، وأن يمتلك فكرةً أو مشروعاً مميزاً ومبتكراً، وأن تكون الفكرة قابلة للعرض، كما يجب على الطالب إحضار نسخة من البطاقة المدنية، ونسخة من آخر شهادة دراسية.
ودعت الجامعة الراغبين في المشاركة بالمسابقة إلى التسجيل من خلال زيارة مقر الجامعة في العقيلة- بوابة C، أو عبر الرابط التالي: http://startappandinnovate.aum.edu.kw.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock