التطبيقي

رابطة التدريب: ضرورة فتح نظام التاس أُسوة بنظام البنر في هيئة التدريس.

علمت رابطة أعضاء هيئة التدريب بأنّ لجنة شؤون التدريب في اجتماعها بتاريخ 7 / 3 / 2019 قامت بمناقشة الطلب المقدم للمدير العام من قبل الرابطة بخصوص فتح نظام التاس للمدربين لتسجيل حضور وغياب الطلبة لمدة أسبوع وتكون جميع المعاهد ملتزمة بهذه المدة حتى لا يكون هناك تمايز بين المعاهد وحتى يكون هنالك مبدأ العدل والمساواة وأريحية للمدربين والمدربات بهذا الخصوص .
لكن مع الأسف عند مناقشة طلب الرابطة باللجنة كان هناك بعض الإحتجاجات من قبل بعض أعضاء اللجنة على هذا المقترح الذي يصب في مصلحة التدريب والمدربين وكان هناك موقف إيجابي للبعض الآخر من أعضاء اللجنة .
وعلمت الرابطة بأنّه تمّ الإتفاق على أن يكون التاس مفتوح لمدة 3 أيام لجميع المعاهد ويكونوا ملتزمين بهذه المدة وهذا الطلب الذي لم تتقدم به الرابطة ونرفضه لأنه خالف الطلب المقدم من قبلنا .
ومن هذا المنطلق تعلن رابطة أعضاء هيئة التدريب رفضها للقرار المُتخذ من قبل لجنة شؤون التدريب وهو فتح نظام التاس لتسجيل حضور وغياب الطلبة لمدة 3 أيام عكس ماكان مُتفق عليه مع المدير العام وهو فتح نظام التاس لمدة أسبوع .
وعليه سوف تتقدم الرابطة بطلب للمدير العام بفتح نظام التاس من خارج شبكة الهيئة ليكون تسجيل حضور وغياب الطلبة ورصد الدرجات من خارج الهيئة أسوةً بنظام البنر المعمول به لدى أعضاء هيئة التدريس وذلك من مبدأ العدل والمساواة وحتى لا يكون هناك تفرقة بين القطاعين التدريب والتدريس .
والرابطة دائماً تحب أنْ يكون هناك توافق بين المُطالبات المقدمة من قبلها لكن يبدو أنّ هناك من يحاول تعطيل هذه المُطالبات ومحاولة تأخيرها وإنْ كانت تصب بمصلحة التدريب والمدربين.
وهذا مانرفضه كرابطة وسوف يكون لنا موقف من هذا القرار الغير مدروس والمرفوض من قبل لجنة شؤون التدريب .
وبناءً عليه سوف يتم تحديد موعد مع المدير العام لتقديم طلب فتح نظام التاس للمدربين من خارج شبكة الهيئة بالكامل أسوةً بنظام البنر المعمول به لدى أعضاء هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock