التطبيقي

د. علي المضف استقبل وفدا من الاتحاد واستمع لهموم وقضايا الطلبة

  • تمديد فترة السحب والاضافة ليوم السبت

 

 

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف وفدا من اتحاد الطلبة، وتم اللقاء بحضور كل من نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الاستاد، عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي، ومساعده د. سليمان حاجي، وجاء وفد الاتحاد برئاسة مبارك الجويسري، وعضوية كل من نائب الرئيس لشئون الكليات مشعل يحيى السويط، ونائب الرئيس لشئون المعاهد فهد عبدالعزيز العنزي، ونائب الرئيس لشئون اللجان فيصل فهد الهذال، وأمين الصندوق حمدان عنيزانالهلفي، والمدير التنفيذي للاتحاد عبدالعزيز أحمد محمد حبش، ورئيس اللجنة الطلابية خالد نواف الطاحوس،ورئيس لجنة المستجدين عبدالله أحمد الجدعي.

وناقش وفد الاتحاد مع د. المضف  عدة قضايا طلابية جاء على رأسها التعديل المقترح على لائحة السلوك الطلابي نظرا لما تشكله من خطر على المستقبل الدراسي للطلبة، وقضية الشعب المغلقة، ومطلب الاتحاد بتوفير مسرح خاص لتنظيم البرامج والأنشطة الطلابية، وكذلك المطالبة بتمديد فترة السحب والاضافة لتمكين الطلبة من تسجيل المقررات التي يرغبون بها، إضافة لتعنت بعض موظفي الهيئة ومحاولاتهم المتكررة تعطيل أنشطة الاتحاد.

من جهته توجه رئيس الاتحاد مبارك الجويسري بشكره لمدير عام الهيئة د. المضف لحسن استقباله لوفد الاتحاد، موضحا أن اللقاء كان مثمرا وأن د. المضف كعادته استقبل وفد الاتحاد بحفاوة بالغة واستمع باهتمام لما تم طرحه من قضايا الطلبة ووعد بدراستها واتخاذ ما يلزم بشأنها، ثمن لنائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الاستاد، وعميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي، ومساعده د. سليمان حاجي ما أبدوه من استعداد للتعاون مع الاتحاد في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الطلبة.

وزف الجويسري البشرى لزملائه الطلبة بتمديد فترة السحب والاضافة ليوم السبت لإتاحة الفرصة لهم بالتسجيل، مشيرا إلى أن الاتحاد كان قد طلب تمديد السحب والاضافة ليوم الاثنين، إلى أن عميد القبول والتسجيل أ.د رباح النجادة أكدت أن الحالات المتبقية ليست كبيرة، وفي حال ارتأت وجود ضرورة لتمديد السحب والاضافة ليوم الاثنين فسوف تعطي تعليماتها بذلك وأنها أولا وأخيرا مع مصلحة الطالب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock