طلبتنا في الخارج

العنزي رئيساً للهيئة الإدارية لـ «اتحاد بريطانيا»

 

كشف أمين السر في الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة يزيد المخيال عن تشكيل الهيئة الإدارية عقب الانتهاء من فعاليات الجمعية العمومية التي عقدت مؤخرا للعام النقابي 2019-2020.

وقال المخيال، في تصريح أمس، إن التشكيل جاء كالتالي: نايف العنزي رئيسا للهيئة الإدارية، ومحمد الرشيدي نائباً لرئيس الهيئة الإدارية، ويزيد المخيال أمينا للسر، تركي الشميلان أمينا للصندوق.

وأضاف أن التشكيل ضم أيضا رمزية الغانم رئيسة لمكتب الطالبات، وعبدالله السعيدي نائبا لرئيس الهيئة الادارية للشؤون الأكاديمية، وعلي الشمري رئيسا للمكتب التنفيذي، وعيد الهاجري أمينا عاما، وفالح البوص نائبا لرئيس الهيئة الإدارية للشؤون الإدارية.

وبين أن التشكيل شمل كذلك محمد ضحوي نائبا لرئيس الهيئة الإدارية للتدريب والتطوير، ومحمد المطيري نائبا للرئيس للمكاتب الثقافية والصحية في لندن، وموسى القصار رئيسا لمجموعة مستجد، وهادي وتيد نائبا للرئيس للشؤون الخارجية، ويوسف عوض نائبا للرئيس للدراسات العليا. وأكد المخيال أن روح التفاهم والانسجام سادت الاجتماع، وبدا من أول جلسة لأعضاء الهيئة الإدارية أن هناك جدية وإصرارا على تحقيق الإنجازات لخدمة الجموع الطلابية، من خلال أداء جماعي لكل الأعضاء، يتسم بروح الفريق وابتغاء المصلحة العامة.

وشدد على أنه وزملاءه في الهيئة الإدارية سيبذلون ما في وسعهم من أجل خدمة الجموع الطلابية ورعاية مصالحهم، “وتذليل أي عقبات تواجههم، وفاء بالعهد الذي التزمنا به أمامهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock