طلبتنا في الخارج

اتحاد استراليا يهنئ سمو الأمير وولي عهده بمناسبة الأحتفالات الوطنية‎

 

541421

بيان الأتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا بذكرى اليوم الوطني ويوم التحرير …

يتقدم الأتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى حضرة صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح و ولي عهده الامين الشيخ / نواف الاحمد الجابر الصباح، والى الشعب الكويتي الكريم والى الجموع الطلابية في استراليا بمناسبة اليوم الوطني ويوم التحرير لدولة الكويت.

لاشك أن الذكرى السنوية لليوم الوطني ويوم التحرير .. تعود لتذكرنا ببهجة الحرية، ولتجدد ولاءنا وحبنا لوطننا الغالي ولحضرة صاحب السمو وولي عهده الأمين.

فهذه هي الكويت وهذا هو شعبها يرتديان ثوب البهجة والفرحة بذكرى الأستقلال الذي كان في يوم 25 فبراير عام 1961 وذكرى التحرير من الغزو العراقي الغاشم في 26 فبراير لعام 1991، ومنذ فجر الأستقلال والكويت تسير بخطى حثيثة نحو النهضة والتنمية الشاملة لبناء الإنسان الكويتي وتحقيق الرفاهية والعيش الكريم له تحت القيادة الرشيدة.

ففي هذه الأيام نستذكر أبو الدستور الشيخ عبدالله السالم الصباح رحمه الله الذي تمسك بالدستور وفي عهده بدأت مسيرة الديمقراطية من خلال دستور يكفل الحقوق ويبين الواجبات التي على عاتق الجميع اتجاه هذا الوطن المعطاء لتكون الكويت مثالاً يُحتذى به للجميع، ومنذ ذلك الحين ومروراً بالغزو العراقي الغاشم واحتلاله لدولة الكويت والشعب الكويتي يضرب أروع الأمثلة بالتلاحم والتماسك والتضحية فيما بينه من أجل وطن واعد ومستقبل حافل.

راجين من الباري أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه …


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock