التطبيقي

م. أحمد العلوان: الرابطة توفر للمدربين ومنتسبي الهيئة عرض تأمين صحي متميز

  • دعا للتكاتف والتكامل بين كافة روابط ونقابات الهيئة

 

 

قال أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. أحمد العلوان  الشمري أن الرابطة تمكنت بفضل الله وبالتعاون مع شركة رايت لوساطة التأمين من توفير عرض تأمين صحي متميز من شركةتآزر للتأمين التكافلييقدم لأعضاء هيئة التدريب بالكليات وأسرهم الكريمة، والعرض بمثابة هدية الرابطة لزملائها بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني، لافتا إلى أن الرابطة ومن منطلق حرصها على تنمية روح الانتماء لهذا الصرح التعليمي الكبير فقد أتاحت الفرصة لكافة منتسبي الهيئة للاستفادة من هذا العرض سواء من زملائها أعضاء هيئة التدريس أو مدربين المعاهد أو الإداريين بكافة قطاعات الهيئة.

 

وأوضح العلوان أن الاشتراك السنوي ثلاثمائة دينار كويتي ويصل مبلغ التغطية إلى عشرة آلاف دينار، مشيرا إلى أن التسجيل سيبدأ بإذن الله من يوم الأحد الموافق 27/1/2019 في مقر الرابطة الكائن بالفيحاء قطعة 8 شارع 80 من الساعة الخامسة إلى الثامنة مساء.

 

وختم العلوان تصريحه بالتأكيد على ضرورة أن يكون التعاون المشترك لكافة منتسبي الهيئة هو عنوان المرحلة المقبلة للوقوف صفا واحدا بوجه التحديات التي تواجه الهيئة ومنتسبيها، واستثمار وجود الإدارة الحالية للهيئة ممثلة بمديرها العام د. علي المضف والتي لمسنا منها سعيا حثيثا لرفعة الهيئة وتحقيق العدل والمساواة بين كافة أبناء الهيئة، والاستفادة من تلك الأجواء لحل القضايا العالقة الخاصة بحقوق ومكتسبات منتسبي الهيئة، لافتا إلى أنه قد آن الأوان للتكاتف والتكامل بين كافة روابط ونقابات الهيئة وتعزيز روح الانتماء والولاء الوظيفي لأكبر مؤسسة تعليمية بالكويت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock