التطبيقي

د. بدر العتيبي: انطلاق بطولة مؤسسات التعليم العالي في (التطبيقي) بمشاركة 10 مؤسسات تعليمية

أعلن مساعد العميد للنشاط الطلابي الدكتور بدر العتيبي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن انطلاق منافسات بطولة مؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي 2019/2018 .

وقال العتيبي في تصريح صحافي ان الهيئة تنظم البطولة خلال الفترة من 21 يناير حتى 15 مارس بمشاركة 10 مؤسسات تعليمية ونوعية هم: أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، والإدارة العامة للإطفاء، وكلية علي صباح السالم العسكرية، وجامعة الخليج، وكلية القانون الكويتية العالمية، والكلية الاسترالية، والجامعة الأميركية، وجامعة الكويت، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

مضيفاً ان الجامعات المشاركة تتنافس على البطولة في مجموعة من الالعاب الفردية والجماعية من ضمنها كرةالطائرة وتنس الطاولة وتنس الأرضي والسباحة وألعاب القوى وكرة قدم وقدم صالات.

وأشار العتيبي بان الدورة الحالية من البطولة تشهد مشاركة واسعة من الطلبة الرياضيين في الجامعات، كما تشهد الدورة اهتمام الجامعات للمشاركة بالبطولة والتي تعكس مدى الانتشار والنجاح الذي حققته عمادة شؤون الطلبة في الهيئة على مدى الأعوام السابقة.

وأكد العتيبي بان البطولة تحظى باهتمام كبير من جميع مسؤولي الهيئة وعلى رأسهم المدير العام خاصة وانها تأتي قبيل انطلاق البطولة الثامنة لمؤسسات التعليم العالي لدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستبدأ في الأول من ابريل القادم، بمشاركة جامعات من جميع دول مجلس التعاوني الخليجي وذلك للتأكد من جهوزية جميع المنشآت والصالات والأجهزة الرياضية والاستعدادات الادارية للبطولة.

وأضاف ان الهيئة تضع بطولة المؤسسات التعليمية الحالية ضمن أهدافها لرفع مستوى الرياضة التنافسية والنشاط البدني بين الطلبه الذي يتماشى مع رؤية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد – حفظه الله ورعاه- لـ 2035 التي من أهدافها الاهتمام بالشباب والرياضة والمساهمة في ازدياد أعداد الممارسين .

واختتم العتيبي بأن اللجنة المنظمة للبطولة تتمنى التوفيق للجامعات المشاركة، وتحقيق اعلى درجات الاستفادة من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock