التطبيقي

وصول أعضاء هيئة التدريب من الرحلة السياحية التي نظّمتها اللجنة الإجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريب لتركيا في إطار ترفيهي حافل

وصلَ أعضاء هيئة التدريب من الرحلة السياحية التي نظّمتها اللجنة الإجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريب في التعليم التطبيقي و التدريب لتركيا في إطار ترفيهي حافل.

وقال محمد حسين غلوم رئيس اللجنة الإجتماعية أنّ الرحلة السياحية كانت مُتجهة إلى تركيا وشاركَ فيها العديد من المدربين بالإضافة إلى أنّها كانت ناجحة بكل المقاييس حيث أبدى العديد من المدربين سعادتهم بالمشاركة في هذه الرحلة وارتياحهم.

ومن جانب آخر أضاف غلوم أنّه بقدر اهتمام رابطة هيئة التدريب بالجانب التدريبي الكبير و معالجة قضايا المدربين و طرح الخطط و الأفكار التطويرية الهادفة وسعيها إلى تعزيز مكانة المدربين و الإرتقاء بها، فإنها في الوقت نفسه لا تغفل عن دورها في تعزيز مجال تواصلها مع المدربين من خلال الأنشطة الإجتماعية والترويحية والسياحية، إلى جانب الخدمات التدريبية المتعددة التي تقدمها للمدربين و المدربات ، مضيفاً أنّ الرحلة السياحية إلى تركيا تأتي في هذا السياق.

وأكد غلوم بأنّ هناك العديد من الأنشطة خلال الفترة القادمة تزامناً مع الأعياد الوطنية والتي سوف تنظّمها الرابطة لشاليهات الخيران في شهر أبريل المقبل.

وختم حديثهُ بأنّ الرابطة دائماً ما تسعى لتقديم العديد من الأنشطة والرحلات السياحية والثقافية والإجتماعية للمدربين بأعضاء رابطة التدريب هذا بالإضافة لبعض القضايا التي تبنّتها الرابطة بالفترة السابقة والتي تسعى لحلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock